سخنين تتحول لخلية نحل في يوم الاعمال الخيرية، منظر رهيب، يبعث على الامل ويدعو الى الفخر في شوارع المدينة، مؤسساتها وحاراتها، حيث المئات من المتطوعين يرتدون قمصان بيضاء عليها شعار يوم الاعمال الخيرية، عملوا على مدار اليوم بمشاريع تطوعية شملت حملات تنظيف للشوارع والمؤسسات والمدارس والحارات القريبه منها، زراعة الازهار والاشجار في الميادين الرئيسية والمؤسسات، زيارات لبيوت المسنين، فعاليات رياضية، فعاليات لذوي الاحتياجات الخاصة، محاضرات تثقيفية.

تم برمجة هذا اليوم بالتعاون المشترك كل من اللجنة التحضيرية ومشروع التطوع البلدي ومدارس سخنين وبلدية سخنين وحركات الشبيبة المختلفة .

وتم توفير المواد لهذا اليوم التطوعي وذلك بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية ممثلة بـ علي غنايم حيث تم تجنيد مجموعة اشتال لا بأس بها ومواد بناء وأدوات عمل مختلفة من جمعية "روح طوفاه" وقاموا بتزويد كامل للمعدات والأدوات اللازمة والمواد الخام المطلوبة لتنفيذ المشروعات المبرمجة .

وفي حديث لمراسلنا مع علي غنايم ، مركز مشروع يوم الاعمال الخيرية ، قال :" للسنة الثامنة على التوالي نقوم بتنظيم يوم الاعمال الخيرية ، وهذا العام يختلف عن غيره من حيث عدد المشاركين من طلاب المدارس وموظفي بلدية سخنين ، اطر اجتماعية وحركات شبابية وغيرها ".
واضاف " في هذا اليوم نحاول اشراك اكبر عدد من المتطوعين ، الذين يشاركون في العديد من ورشات العمل التطوعية في جميع احياء ومؤسسات سخنين العامة .هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التطوعية التي نقوم بها مؤخرا وذلك لخدمة مجتمعنا عامة ومدينتنا سخنين خاصة، حيث نعمل من خلال هذه الفعاليات على تذويت روح العطاء والانتماء لدى الطالب ،بدورنا نشكر كل من ساهم بهذا العمل ،. وبهذه الفرصة نهنئهم على روح العطاء" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]