بتنظيم ومبادرة جمعية بسملة، شهدت جسر الرقاء، يوم الاعمال الخيرية، بحضور ممثلي جمعية "الروح الطيبة" ومدير قسم النشاطات فيها، الاستاذ هلال حاج يحيى.

وتخلل اليوم عدة نشاطات وفعاليات ومحاضرات، في المؤسسات التربوية والمدارس ونوادي الشبيبة، وتوزيع الورود والحلوى على المارة بشوارع القرية، لجانب دلّة "أبو سماحة"، التي صبّت القهوة للمشاركين والمشاركات باليوم الخيري وللسكان عامة، الامر كان له أثرا إيجابيا.

وشمل اليوم ورشات للمسنات، احتضنتها مدرسة السلام الإعدادية، التي خرج طلابها وزرعوا الاشتال والورود ونظّفوا شاطئ البحر وقدموا ورودا للمسؤولين في المؤسسات العامة.

وتميّز اليوم باشتراك الحاضنات وأطفال الحضانات في الفعاليات الهادفة والتطوعية، التي لاقت إعجاب ممثلي
جمعية "الروح الطيبة" وعلى رأسهم، مدير المشاريع، هلال حاج يحيى ومديرة جمعية بسملة، سائدة علي شهاب، الذين تجوّلوا بين المحطات وبثوا الأمل والتشجيع وقدموا الثناء. وقد اختتم اليوم الحافل بفعاليات مشتركة مع الشرطة وجهات اخرى.

وقالت مديرة جمعية بسملة، سائدة علي شهاب، بحديثها مع بكرا:" نفخر بتنظيم مثل هذا اليوم للسنة ال-5 على التوالي، وقد كان يوما ناجحا، وعاد بالفائدة على كل جسر الزرقاء، التي عجت بالأعمال الخيرية، حيث تفاعل الجميع مع النشاطات. وأفخر بالنجاح وأتمنى بان تكون هذه الفعاليات على مدار السنة، لترسيخ قيم العطاء والانتماء والتطوع، لدى الأولاد والطلاب والسكان، لاسيما وأن الدين الاسلامي حثّنا على العطاء والتضحية وخدمة المجتمع".

وانهت كلامها قائلة:" اشكر كل من شارك وساهم في إنجاح هذا اليوم وأشكر جميع المدراء والأطفال والطلاب والمسؤولين في جمعية "الروح الطيبة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]