شارك المئات من أهالي قرية المغار ببرامج يوم الاعمال الخيرية، والذي انطلق ببرامجه منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، حيث نظم في القرية سلسلة من البرامج والمشاريع الخيرية التي تهدف الى تعزيز وترسيخ حب الخير واعطاءه للناس لدى الأجيال الجديدة ، وتعزيز فكرة الانتماء للبلد والأرض والملك العام. 

وكان قد شارك في برنامج وفعاليات يوم الاعمال الخيرية عدة اطر ومؤسسات شملت جميع المدارس في القرية ابتدائية حتى ثانوية ، واطر شبابية من مركز الشبيبة والشبيبة العاملة والمتعلمة، وجمعية أكيم لذوي التحدياتن وسرية الكشاف الدرزية كشاف بني معروف، ولجان أولياء أمور طلاب . 

وقد احتوى يوم الاعمال الخيرية سلسلة من البرامج والفعاليات الخيرية ومنها، دهن وطلاء الصفوف داخل المدارس ، والرسم على الجدران ، توزيع طرود غذائية للعائلات المستورة ، تنظيم فعاليات ترفيهية للمسنين ، إضافة الى زيارة لقسم الأطفال بمستشفى بوريا شملت توزيع هدايا للأطفال مع برامج ترفيهية لهم ، كما وتم غرس عدة أشجار بجانب الطرق في شوارع القرية ، وحملة تنظيف في حي المنصورة والمدارس .
وأفاد القائمون على إنجاح يوم الاعمال الخيرية بالمغار:" ان الهدف الأساس هو ترسيخ فكرة الانتماء وحب الخير في نفوس الأجيال الجديدة ، وهذا ما لامسناه على ارض الواقع من خلال المشاركين ، ومن تجاوبهم مع الفعاليات بكل حب وانتماء .


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]