أقامت روضات الياسمينة العلاجية تحت رعاية بلدية القدس وداعمين من شرقي القدس وأهالي طلاب روضات الياسمينة العلاجية "مارثون تطوعي-صحة" في يوم الأعمال الخيرية ١٣/٣/٢٠١٨و أشادت مديرة الياسمينة مي ترهي صفدي أن هذا اليوم ليس بيوم واحد وإنما حصاد ونتاج عمل .. من هذا المنطلق اخترنا ان يكون تطوعنا وخيرنا... بطريقة مختلفة .. كان طابع مدرستنا لهذا العام نحو نمط حياة صحي..لذلك ارتآينا ان يكون خيرنا في توعية طلاب وروضات المدارس العادية والخاصة في منطقة بيت حنينا..أهالي طلابنا.. سكان الحي.. عابر الطريق..من خلال الحدث الجماعي المجتمعي ماراثون تطوعي - صحة ..لنشر وتوعية نمط الحياة الصحي بطريقة إبداعية...ونأمل أن نكون قد غيرنا في نمط الحياة الصحي بأبسط الطرق وأمتعها.. من خلال الركض كنوع رياضة مجتمعية.. محطات الغذاء الصحي .. تمور.. مجففات.. ألبان.. عصائر صحية.. بقوليات..أطباء أسنان.. أطباء وفحوصات سكر .. دم.. محطة منتفخات.. محطة جدارية.. محطة فطور صحي.. محطة كابويرا منينو بوم.. ألعاب تهدف للتوعية عن الغذاء الصحي.. نشرات توعية صحية.. ..شكر خاص للمدارس والروضات المشاركة .. مدرسة بيت حنينا الشاملة.. مدرسة بيت حنينا المختلطة.. مدرسة رواد القدس.. مدرسة المجد.. روضات شومان.. روضات الملعب بيت حنينا..روضات الشروق العلاجية.. روضات السنابل..

شكر خاص للدعم السخي في يوم الأعمال الخيرية والذي تمثل في العطاء والتوعية لنمط الحياة الصحية.. بلدية القدس التي قدمت كؤوس وميداليات وبلايز وماء للمشاركين.. عصائر melon الذين قدموا عصير طبيعي.. ألبان حمودة الذين قدموا ألبان صحية.. سوبر ماركت جعفر الذي قدم ألواح الطاقة وبسكويت صحي.. كوبات حوليم مكابي ( مركز اللوتس) الذي ساهم في توفير فحوصات طبية وتوعية لأهمية الحفاظ على الصحة.. عيادة الأسنان من بلدية القدس التي ساهمت في توفير توعية حول أهمية نظافة الأسنان وطريقة الحفاظ على نظافة الأسنان كما ووفروا معجون أسنان وفراشي أسنان للطلاب المشاركين.. مؤسسة نجوم القدس الذين ساهموا في جزء كبير من تكاليف اليوم.. أهالي طلابنا الذين ساهموا في جزء من تكاليف اليوم.. جعله الله في ميزان حسناتكم جميعاً.. وكل الإحترام والتقدير .. يومنا معكم أحلى

يومنا كان ذا معنى عندما تكلل بمشاركة مديرة المعارف الأنسة لارا مباريكي.. طاقم إدارة المعارف السيدة نبيلة مناع.. السيدةرنان عليان.. السيدة ياسمين صالح.. السيدة ندين صيام .. السيد أسامة غنايم.. السيد أيمن جبارة... اڤيڤ كينان، مدير إدارة المعارف-بلدية القدس. موريا عزرا، مساعدة رئيس البلدية لشؤون التربية والتعليم...وبعض من مدراء المدارس ..السيد أحمد ناصر .. وليد قادرية. أشرف أبو الولايا ..سائدة صبحي.. بشير أبو شاح .. جمال صبحي ..فقد تماشى ضيوفنا مع شعارنا.. اركض .. امشِ أحسن لصحتك لتكون إدارة المعارف العربية قدوة الخير والتطوع في مثل هذه الأيام شكر لطاقم المعارف العربية بإدارة السيدة لارا على كل الدعم بشتى الطرق من أجل تحقيق أهدافنا التربوية والاجتماعية..
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]