"نفيعوت"، شركة المياه المعدنية، تعرض لغة إعلامية وتسويقية جديدة في إطارها سيتم ترسيخ الماركة التجارية لجميع القناني باللون الأحمر. كذلك سيتم وضع علامة على جميع القناني الجديدة لابراز قيمة معدن المغنيسيوم وستكون الرسالة التسويقية "بفرق معنا أي مي منشرب"

زاد حجم سوق المياه في إسرائيل في السنة الأخيرة (وفق معطيات ستورنكست) بـ %2.4. النمو المثير للاهتمام في المجموعة يشير إلى بحث المستهلكين عن التحديثات والتنوع في الأسماء التجارية. مع ذلك، الحديث يدور عن مجموعة تتميز بلون واحد (شفاف-أزرق) وتقريبا لا يوجد فيها اختلاف من حيث الشكل.

هدف هذه الخطوة، والذي يشمل تغييرا في التميّز التجاري وابراز اللون الأحمر على الملصقات، هو تمييز ماركة "نفيعوت" على رفوف المياه المعدنية، وكذلك ابراز القيم المعدنية الهامة والحيوية للجسم.

يانيف فاينشايدر، نائب مدير عام نفيعوت لشؤون التسويق قال: "نقوم في السنوات الاخيرة بمجموعة كبيرة من الخطوات الهامة، نحن نستثمر أفضل طاقاتنا ومواردنا من أجل تحسين جودة المياه والقيمة التي تحتويها من أجل مصلحة الزبائن. المياه في اسرائيل، والتي لا تصل من مصادر طبيعية، تجتاز عملية تحلية وخلالها يتم فقدان جزء من المعادن الطبيعية في المياه ويشمل ذلك معدن المغنيسيوم الحيوي لجسم الانسان. رأينا من المناسب الإشارة إلى أهمية المعدن على المنتجات وابرازه".

المغنيسيوم ضروري لاداء وظائف الجسم بشكل سليم حيث يتواجد تقريبا في كل جزء فيه. يساعد في الحفاظ على الأداء السليم للعضلات والأعصاب، الحفاظ على استقرار نبض القلب، دعم الأداء الوظائفي السليم لجهاز المناعة، تنظيم درجة حرارة الجسم وكذلك بناء العظام. بالإضافة إلى ذلك يساعد في تنظيم مستويات السكر بالدم والحفاظ على ضغط دم سليم. قيمة المغنيسيوم في المياه المعدنية في نفيعوت هو 23 ملغ للتر الماء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]