بمشاركة اهالي في سخنين، وبحضور رئيس البلدية وممثلين عن اللجنة الشعبية، عُقد مساء امس الجمعة في بناية بلدية سخنين اجتماعا لمناقشة ، واتخاذ خطوات لموضوع اصدار لجنة التنظيم في مسجاف، أمرا بتجريف شارع الشكاير من طرف المنطقة الجنوبية من سخنين وهو مرسوم في خارطة المنطقة من سنة 1961 ، وهذا الشارع يوصل إلى الأراضي الزراعية المغروسة بالزيتون وتم تعبيده من أجل التسهيل على أصحاب الأراضي للوصول إلى أراضيهم .

المسار الجماهيري والقضائي

وتحدث خلال الاجتماع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم، واعضاء اللجنة الشعبية واجمع الجميع على ضرورة الوقوف وقفة رجل واحد ضد هذا القرار التعسفي، واتخاذ وخطوات على الصعيدين القضائي والجماهيري.
وفي حديثه لمراسل موقع بكرا، شرح عضو اللجنة الشعبية ماجد ابو يونس خطورة القرار الذي اتخذته لجنة التنظيم والبناء في مسجاف، وهو بتجريف الشارع الذي يوصل المواطنين الى اراضيهم .

منشور باللغة العبرية يوزع على اهالي "مسجاف"

وفي نهاية الاجتماع تم اتخاذ القرارات التالية: عقد اجتماع جماهيري بحضور اصحاب الاراضي وبمشاركة جميع الاطراف، واللجنة الشعبية وبلدية سخنين، العمل الجماهيري يتوجب ان يكون موازي للمسار القانوني، اصدار منشور باللغة العبرية وتوزيعه على اهالي "مسجاف"من خلال تظاهرة على مفرق الجميجمة ،ووضع المنشور في صناديق البريد،حضور جماهيري واسع لجلسة المحكمة في السادس عشر من شهر نيسان المقبل، اضافة الى توعية جماهيرية من خلال أئمة المساجد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]