وجماعات المجتمع المدني في مائة سبعة و عشرةHWPLويدعو برنامج مدينة إلى التعاون الشامل من أجل السلام وإدانة الأنشطة المناهضة للسلام.

في حين أن المجتمع العالمي كان يرسل اهتماما وتشجيعا للقرار التاريخي للحوار بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة في أعقاب "أولمبياد السلام" الذي عقد في كوريا الجنوبية ، عقدت منظمة غير حكومية دولية للسلام مقرها كوريا حدثًا احتفاليًا "بالاحتفال السنوي الثاني وحضر إعلان السلام وتوقف الحرب في 14 مارس في سيول ، كوريا الجنوبية ، حول موضوع "دعوة لبناء عالم من السلام وتحقيق العدالة" حضره 1000 مشارك بما في ذلك ممثلين عن السياسة والدين والمجموعات المدنية في الداخل والخارج.

أعلنت المنظمة المضيفة, الثقافة السماوية، والسلام العالمي، وإحياء النور المرتبطة بإدارة شؤون الإعلام التابعة للأمم المتحدة ، ومجلس الأمم المتحدة الاقتصادي والاجتماعي في 14 آذار مارس 2016
عن تعزيز التضامن من أجل السلام من خلال تعاون شامل من جميع قطاعات المجتمع. إنشاء قانون دولي ملزم قانونا ضروري لبناء السلام. وتتضمن الوثيقة التي تضم 10 مواد و 38 فقرة, صاغها خبراء في القانون الدولي ، أحكاماً لتجنب الأعمال المتعلقة بالحرب وتحقيق السلام ، بما في ذلك احترام القانون الدولي والوئام الإثني الديني وثقافة السلام.

أكد السيد هيي لي ، رئيس الثقافة السماوية، والسلام العالمي، وإحياء النور على أن كل فرد في المجتمع العالمي مسؤول عن بناء السلام العالمي. وناشد المشاركين بقوله : " بدلاً من الانتظار لأخذ السلام كأمر مسلم به ، فإننا نحن الذين يجب أن نضع نهاية للحرب لحماية البشرية وعالمنا ، وأن نترك السلام كموروث للأجيال القادمة". قانون اليوم لا يمكن أن تعوض عن الأرواح التي ضحت من الحرب. ما نحتاجه هو أداة تحمي حياة البشر ، وهو القانون ذاته الذي يمنع الحرب

لا يمكن للبشر ولا الحيوان على كوكب الأرض البقاء على قيد الحياة من الأسلحة (من الدمار الشامل) حتى خطأ أو حادث يمكن أن يتسبب في أضرار واسعة النطاق لحياة الإنسان والممتلكات التي لا يمكن تجديدها. علينا جميعا أن نعمل 365 يوماً و 24 ساعة معاً من أجل السلام كرسول سلام ، ”قال السيد برافين هـ. باريخ ، رئيس اتحاد نقابات المحامين الهندي الذي شارك في صياغة مشروع وثيقة إعلان السلام العالمي ووقف الحرب.

إذا أردنا وضع حد للحرب وبناء السلام ، دعونا نعمل معاً من أجل السلام والتغلب على حدود الدولة والعرق والدين. علينا أن نفكر في كيفية حل النزاعات الدولية من خلال اعتماد اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية كقرار من الأمم المتحدة. ويجب على المجتمع الدولي تقديم المساعدة لتيسير تعليم السلام الذي اقترحته الثقافة السماوية، والسلام العالمي، وإحياء النور أكد السيد " جو دوك ليم" الرئيس السابق للفرع الكوري لجمعية القانون الدولي في هذا الحدث ، أصدرت الثقافة السماوية، والسلام العالمي، وإحياء النور البيان الرسمي ضد الأعمال المناهضة للسلام التي تعوق السلام والعدالة بمعلومات غير مؤكدة وتشويه للدوافع الاجتماعية والاقتصادية وانتهاكات حقوق الإنسان بسبب التعصب الديني.

وفي البيان ، تناول البرنامج أن برنامج الثقافة السماوية، والسلام العالمي، وإحياء النور "لن يتحمل بعد الآن محاولات عرقلة العمل من أجل السلام ، ويضع مكسباً شخصياً على الصالح العام للإنسانية. إننا نحث كل أولئك الذين يتوقون إلى السلام والعدالة على أن يسلكوا الطريق الصحيح ، وليس المسار المميز بالأكاذيب ، وأن ينضموا إلى الجهود الرامية إلى بناء السلام معا"
تم تنظيم الفعاليات المتعددة الجنسيات للاحتفال السنوي الثاني لدول حظر الأسلحة الكيميائية التي تدعو إلى بناء عالم يسوده السلام وتحقيق العدالة في 166 مدينة في 71 دولة, بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا وأوكرانيا وبريطانيا والصين. شارك 150,000
مواطن وقادة من جميع القطاعات في العالم في هذا الحدث العالمي الذي يدعو إلى إقرار القانون الدولي لتحقيق مجتمع سلمي وعادل وإدانة النشاط المناهض للسلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]