الشريط الأخباري

"أبو يوسف" يعلن عن ترشيح نفسه مجددا لرئاسة مجلس المشهد

ريهام يوسف عثاملة ، بـُكرا
نشر بـ 29/03/2018 23:00

أعلن محمد يوسف حسن  (أبو يوسف) رئيس مجلس المشهد المحلي عن ترشيح نفسه مجددا للرئاسة خلال الانتخابات القادمة وذلك نزولا عند رغبة اهل بلدته.

وقال لـ "بُكرا": سأرشح نفسي من جديد لرئاسة مجلس المشهد المحلي وذلك من باب انتمائي ومحبتي لبلدي وقدرتي على توفير جميع الخدمات والقيام بمشاريع انتظرناها منذ فترة، من خدمات للمواطن ومشاريع تطويرية، حيث حرمنا منذ فترة طويلة من هذه المشاريع ولكن اليوم الصورة واضحة جدا وقد بدأنا بمرحلة التنفيذ وقطعنا جميع المراحل الصعبة، بدأنا بالعمل على مدارس ملاعب وروضات، وحتى توسيع الخارطة الهيكلية، وقسائم البناء جميع هذه الأمور اليوم نقوم بتنفيذها ومن هذا المنطلق أرى انني استطيع تنفيذ أمور معينة واستكمال المشاريع لذلك سأرشح نفسي لرئاسة المجلس المحلي في المشهد.

لم نرى الحلول كما توقعناها من 922

وتابع: الخطة الاقتصادية أعطت حلول جزئية للمشاكل الموجودة في المشهد ولكنها لم تحل جميع الأمور، حتى اننا اليوم لم نرى الأمور بالفعل كما توقعناها.

واختتم قائلا: اتأمل ان احصل على الرئاسة في الدورة القادمة، واشعر ان اهل بلدتي المشهد يريدون ان استمر بمنصبي ونزولا عند رغبة اهل بلدي ومن باب المسؤولية أعلن عن ترشيح نفسي وسأفوز بأذن الله.

أبو يوسف يعلن عن ترشيح نفسه مجددا لرئاسة مجلس المشهد

أضف تعليق

التعليقات