في سحب اللوتو الذي أقيم مساء أمس تم فرز فائزين بالجائزة الأولى، واللذان سيتقاسماها فيما بينهم – كل واحد 13 مليون شيكل. هذا الصباح (25 مارس 2018) ، جاء أحد الفائزين إلى مقر مفعال هبايس لاستلام الجائزة. وقال الفائز البالغ من العمر 70 عاما من هرتسليا ، وهو أحد الاثنين اللذين فازا بالسحب، إنه أرسل بطاقة لوتو يدوية مقابل 17.40 شيكل بعد أن حلم بأبيه.


وقال الفائز: "في السنوات الأخيرة من حياة والدَي ، كرّست وقتي لتناول الطعام معهما حتى توفيا ، جاءني والدي في الحلم وقال لي إنني سأفوز بالبايس إذا سجلت تاريخ وفاته". وفق أقواله ، عبأ الفائز تاريخ وفاة والده ، 22 أغسطس 2005: فمن سنة الموت 2005 ، سجل الرقم الأول ، 2 والرقم الأخير ، 5 والعدد 20. 8 هو شهر الوفاة والرقم 22 هو يوم الوفاة. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف الفائز الرقم 28 ، وهو مزيج من يوم الوفاة وشهر الوفاة معًا.

قال الفائز إنه بهذا المال ، سيشتري شقة جديدة وسيترك الباقي للتقاعد والأحفاد ، "عندما يسألونني في ليلة عيد الفصح ، ما الذي تغير هذه الليلة؟" سأخبرهم أن جدو أصبح مليونيرا ". قبل مغادرته مفعال هبايس ، أضاف الفائز أنه قبل حوالي عقد من الزمن ، كان قد فاز بمبلغ 700،000 شيكل في التوتو ، وهكذا سيتمكن من الفوز بجوائز أكثر في سن ال 120.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]