قامت شرطة اسرائيل بنشاط مبادر به ضد مروجي وناشري وتجار المخدرات، حيث قامت ليلة امس بضبط ورصد مختبر هيدرو لترويج ونشر المخدرات من نوع المريحوانا (القنب الهندي) في بيت في بلدة "كفار تفور" شمالي البلاد.

مع نهاية نشاط سري مشترك لشرطة إسرائيل بالتعاون مع افراد حرس الحدود ، تم ليلة امس ضبط ورصد مختبر لترويج ونشر المخدرات في بلدة "كفار تافور".

قام ليلة امس، افراد شرطة سريين في "كفار تفور" بضبط مشتبهين (30 طيبة) و(40 نتانيا) الذين سكنوا المكان وحولوا منزل خاص مبني من طابقين إلى مختبر هيدرو لتنمية وترويج المخدرات من نوع المريحوانا (القنب الهندي) .

خلال النشاط تم توقيف المشتبهين وضبط المئات من زهور المريحوانا (القنب الهندي) بوزن إجمالي 25 كيلوغراماً ، والتي تم تنميتها بواسطة طريقة "الهيدرو" كما وصودرت مئات الآلاف من الشواقل ومعدات استخدمها المشتبهين لزراعة المخدرات ووسائل التدفئة والإضاءة والتجفيف والتدشين.

كما وستتم احالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في الناصرة للبحث في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

ستواصل شرطة اسرائيل جهودها السامية في جميع المستويات ، مستخدمة جميع الوسائل المتوفرة لديها منها المتقدمة تكنولوجيا، بهدف الحد من إنتاج وتوزيع المخدرات الخطرة من اجل حماية المواطينن الابرياء الذي يحافظون على احترام القانون ومعرضون لمخاطر المخالفات التي يقوم بها المجرمين

مرفق صور وفيلم تصوير كريديت الشرطة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]