يستعدّ فريق هـ.ابناء زلفة الصاعد الى مصاف الدرجة الاولى قادما من الدرجة الثانية، لتنظيم حفل الصعود والارتقاء.

يأتي التخطيط للحفل بعد حسم الصعود والارتقاء مع فوز زلفة على عرعرة. مراسل "بكرا" حاور مدرَّب زلفة حول الحفل ورؤية الفريق للموسم المقبل.


مدرَّب هـ.ابناء زلفة - نبيل امارة، قال بحديثه مع بكرا:" نحمد الله اولا على تحقيق الهدف الذي وضعناه امامنا منذ بدايه الدوري حيث صعدنا الى مصاف فرق الدرجة الاولى بعد جهد كبير وعمل جماعي شاق ومرهق حيث لم يكن سهلا بتاتا خوض غمار التجربه والتنافس في دوري الدرجة الثانية هذه السنة".

تابع امارة حديثه قائلا:" على الصعيد الشخصي كان موسم ناجح بامتياز بالنسبة لي حيث رغم كل الحواجز والمنافسة الشرسة والضغوطات العصيبة استطعت ان اقوم بعملي حتى النهاية على اكمل وجه وتحقيق هدف كل طفل وكل شاب وفتاة في قرية زلفة واسعادهم في تحقيق الارتقاء ".

حول الإنجاز، يقول:" طبعا الانجاز هو انجاز كبير جدا انجاز تاريخي عظيم لقرية زلفة الصغيرة من حيث عدد السكان الكبيرة بفريقها وبابنائها حيث ان فريق صعد قبل عامين الى الدرجة الثانية فحقق انجاز تلو الانجاز خلال ثلاث سنوات وها هو اليوم في عامه الثالث ينهي الدوري متربع على قمة الدرجة الثانيه حيث الصعود المباشر الى دوري الدرجة الاولى".

وأنهى كلامه قائلا:" سنقوم في الاسابيع القريبة القادمة بأقامة حفل منظم للاحتفال مع الاهالي واللاعبين بصعود الفريق الى الدرجة الاولى بعد ذلك سنقوم بالتخطيط للموسم المقبل والله ولي التوفيق دائما".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]