أحيا الفنان جورج وسوف، الليلة الثانية من حفلات مهرجان ليالي الربيع في طابا، حيث امتلأت ساحة المسرح عن آخرها بجمهور من مختلف البلدان العربية.

واستقبل الجمهور وسوف بالصراخ ومناداته بـ "ابو وديع" و"بص شوف ابو وديع بيعمل ايه"، ليصعد بعدها جورج على المسرح ويوجه تحية لمصر والمصريين وجمهور حفله قائلا: "أهلا وسهلا بكم في طابا بلد الخير والسلام"، وانطلق الحفل بأغنيته "يا بايعين الهوا"، ليقدم بعدها أشهر أغانيه التي يعشقها جمهوره منها: "افتكرلي، كلام الناس، الهوى سلطان، صابر وراضي".

كما قدّم ميدلي خاص لأشهر اغاني "كوكب الشرق" السيدة أم كلثوم منها: "انت عمري، سيرة الحب، رجعوني عينيك" ، ليقدم "وسوف" حفلا فنيا يعد من أنجح حفلاته في الفترة الأخيرة.



وعلى هامش الحفل عقد مؤتمرا صحافيا حضره عدد من الاعلامين المصريين الذين عبروا عن سعادتهم بوجودهم بصحبة "وسوف"، الذي رد على اسئلتهم خلال المؤتمر بكل حب وتقدير رغم قلة ظهوره.



وقال :"انا بموت في مصر والمصرين وبحبهم بعد اكثر ماهم يحبوني وبشعر بمحبتهم الغاليه عندما ينادوني " ويقولولي ابو وديع ياعمهم"، وهذا امر يسعدني جدا ويفرح قلبي.



وأضاف إنه سيقدم الفترة المقبلة عدداً من الاغنيات الجديدة ولكن للديجيتال وليست في ألبوم موضحا أن الإتجاه كله في ناحية الديجيتال ومواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.



وأكمل أن قصة حياته اذا اراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع مؤكدا ان مشواره الفني يمتد لـ 40 عاما. واضاف أبو وديع: "شوفت كتير في حياتي اتعلمت من اخطائي وربنا اداني دماغ افكر وهمي هو جمهوري".



وعن رأيه في شيرين عيد الوهاب، صرح وسوف أن شيرين فنانة لديها إحساس، مؤكدا أنه لا يحب المطرب الذي يقلده.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]