الشريط الأخباري

هذه الأبراج الأكثر تشاؤمًا وتصديرًا للطاقة السلبية.

موقع بكرا
نشر بـ 11/04/2018 13:16 , التعديل الأخير 11/04/2018 13:16
هذه الأبراج الأكثر تشاؤمًا وتصديرًا للطاقة السلبية.

"قنبلة تشاؤم" إحدى الجمل الدارجة على مواقع السوشيال ميديا، وبالرغم من أن الجملة قيلت فى شكل إفيه ساخر، إلا أن الأمر لا علاقة له بالعالم الافتراضى، فهناك أشخاص لديهم طابع تشاؤمى يظهر على شخصياتهم بشكل واضح، الأمر الذى يجعلهم يوزعون طاقة سلبية أيضًا على من حولهم، وتلعب الأبراج الفلكية دورًا هامًا فى إمكانية التعرف على هؤلاء الأشخاص وفقًا لأبراجهم الفلكية وصفاتها.

وعن أكثر الأبراج التى يُعرف مواليدها بالتشاؤم تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ"اليوم السابع" مؤكدة أن هناك أن مواليد هذه الأبراج يكونوا بالأساس شديدو الحساسية لذلك يميلون إلى الحزن والتشاؤم.

ومن أبرز هذه الأبراج:
1-الميزان:
يعتبر مولود الميزان المصدر الأول للطاقة السلبية وتحديدًا أنثى الميزان، لأن شخصية الميزان الهوائية تجعله فى حالة دائمة من التقلب وعدم الرضا عن الحال والشعور بـ"أريفة"، بالإضافة إلى أن أنثى الميزان دائمة الشكوى ومن الصعب أن ترضى بحالها.

2-السرطان:
يأتى مولود السرطان فى المرتبة الثانية، خاصة أنه من الأبراج التى تتميز بالحساسية الشديدة، لكن امرأة السرطان هى الأكثر تشاؤمًا وتميل إلى النكد بشكل دائم، وما يفرقها عن رجل السرطان أنه عملى دائمًا يفكر فى عمله وحياته على عكس الأنثى التى تكرس حياتها للتشاؤم وفقدان الأمل وتوزيع طاقة سلبية.

3-الجدى والعذراء:
يتقاسم برجا الجدى والعذراء هذه المرتبة، خاصة أن كليهما ذا شخصية عملية ترابية تسعى إلى الكمال، لكن الجدى قد يفوق العذراء أن حالة تشاؤمه صارمة مثل شخصيته، على عكس العذراء الذى ينبثق تشاؤمه من تفكيره الدائم وبحثه خلف التفاصيل.

4-الحوت:
وفى المرتبة الأخيرة يأتى مولود الحوت الذى يمر بحالات اكتئاب دائمة، ويعتبر من أكثر حالات الاكتئاب صعوبة وذلك بسبب خياله المتشائم الذى يجعله فى حالة غريبة من الحزن حتى أنها قد تتخلل أوقات فرحه، وبعدها يقوم بتوزيع قدر من الطاقة السلبية.

أضف تعليق

التعليقات