الشريط الأخباري

مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟

ريهام يوسف عثامله
نشر بـ 13/04/2018 20:27
مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟

ائتلاف جديد يدق أبواب الانتخابات في الناصرة فقد علم "بكرا" من مصادر مؤكدة عن ائتلاف قائمة الناصرة الموحدة مع الحركة الإسلامية الشق الجنوبي لخوض انتخابات البلدية القادمة، فيما لم يؤكد أي طرف اذا كانت النية هي الترشح للعضوية فقط ام الرئاسة أيضا.

من جانب آخر جرى مؤخرا انتخاب توفيق مروات لرئاسة قائمة الناصرة الموحدة لخوض انتخابات البلدية القادمة متفوقا على منافسه عضو البلدية الحالي يوسف عياد الذي شغل هذا المنصب سابقا.

عبد الكريم عزام: المجال مفتوح للرئاسة ايضا



عبد الكريم عزام نائب رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي في الناصرة قال ل "بكرا": لا زلنا في طور المفاوضات لم نأتلف بعد ولا يوجد امر نهائي.

وعن إمكانية خوض الانتخابات للرئاسة او العضوية قال معقبا: المجال مفتوح لكل شيء، وخلال الفترة القريبة ستكون الأمور أوضح.


توفيق مروات: متفقين على نقاط رئيسية

اما توفيق مروات رئيس قائمة الناصرة الموحدة اكد بدوره أيضا انه تجري هذه الفترة مفاوضات للائتلاف دون الإعلان عن الإمكانيات المتوفرة لخوض الانتخابات.

وقال: نحن متفقين على نقاط رئيسية وهناك نقاط فرعية يتم تداولها في الوقت الحالي وسنتفق عليها خلال الأيام القادمة.

وأشار قائلا: حاليا نتحدث عن خوض الانتخابات للعضوية وبالنسبة للرئاسة فالمجال مفتوح ايضا وان نرشح طرف معين للرئاسة او ندعم أي طرف ايضا هو حديث سابق لأوانه.

مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟ مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟ مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟ مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟ مفاوضات حول ائتلاف جديد في الناصرة، وهل يظهر منافس جديد لعلي سلام؟

أضف تعليق

التعليقات