تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، ربيعيا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 - 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية وباردة نسبيا في المرتفعات الجبلية، لطيفة في بقية المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غد الإثنين، صافيًا بوجه عام، ربيعيا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 - 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

والثلاثاء، يكون الجو حارًا وجافًا ومغبرًا، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

فيما يكون الجو، الأربعاء المقبل، شديد الحرارة وجافًا ومغبرًا، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]