سرّح مشفى هعيمك في مدينة العفولة أمس الخميس، الاطفال الفحماويين الذين نقلوا للمشفى على اثر رشّهم بالغاز المسيّل للدموع من قبل مجهولين.
وعقدت اطراف عدّة جلسة طارئة مع الشرطة للوقوف على اسباب الحادثة.

وفي تعقيب له، قال رئيس لجنة اولياء الامور بمدرسة عمر بن الخطاب - علي محمد ياسين بحديثه مع بكرا:" ايدي عابثة قامت بالاعتداء على الطلاب خلال عودتهم من المدرسة الى بيوتهم وقد قام المعتدي برش مادة غازية على وجوه الاولاد والفرار من المكان ، حدث جدا مؤسف العنف اصبح في كل مكان في هذه البلد سنلاحق الجناة قانونيا ولم نتنازل عن حق اولادنا".
أكمل ياسين حديثه قائلا:" الاولاد بصحة جيّدة والحمد لله وتم تسريحهم الى البيوت بعد تقديم العلاج اللازم".

عن الجلسة التي عقدت مع الشرطة وموقف الاخيرة، يقول:" الشرطة اخبرتنا بأن الحدث استثنائي وغير معهود وأنّهم ينظرون اليه بصورة جدّية ويوجد مشتبهين وتم التحقيق معهم بعدما اخذوا افادات من المتضررين".

أشار الرئيس بحديثه معنا الى انّ:" الجبهة الداخلية تدخّلت بالموضوع هي الاخرى لان الحدث مع اصابات وكانت هناك اتصالات من لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم اللذي اعرب عن اهتمامه بالموضوع الشرطة طلبت منّا ان ننتظر حتى الانتهاء من التحقيقات".
وأنهى كلامه قائلا:" سننتظر حتى يوم السبت لنقيّم الاوضاع بحسب التطوّرات وحينها سنعقد جلسة للجنة اولياء الامور المحليّة لنخرج بقرار".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]