بعد استمرا العديد من السنوات حيث الاخبار و التسريبات عن السيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة حتى تم الاعلان عنها بشكل اختباري في العام الماضي خلال فاعليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي الذي اقيم في دولة ايطاليا ، اليوم قامت شركة بي ام دبليو بالكشف عن اول فئة من السيارة و هي فئة BMW M850i XDrive 2019 النسخة الكوبيه ذات التصميم الرياضي .

على الرغم من ان شركة بي ام دبليو الالمانية قامت بالكشف الرسمي عن الفئة الثامنة للمرة الاولى و نشرت العشرات من الصور حول السيارة الجديدة الا ان المعلومات التي نشرت عنها مازالت محدودة ، كما ان النسخة الكوبيه التي كشف عنها هي واحدة من ضمن فئات اخرى سيكشف عنها تباعا خلال النصف الاول من العام الحالي و التي منها الفئة الكشوفة السقف و فئة الجراند كوبيه الرياضية .

مواصفات بي ام دبليو M850i XDrive 2019 :
السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 4.4 لتر بعدد 8 سلندر ثنائي التسربو على شكل حرف ” V ” ليعطي قوة 523 حصان و عزم الدوران 750 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن التسارع من 0 الى 100 كم فيبلغ 4.0 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 300 كم / ساعة ، يتوقع ان يتم الكشف عن نسخ اخرى من المحرك لهذه السيارة .

تصميم بي ام دبليو الفئة الثامنة 2019 :
الصور التي نشرت مؤخرا اشارت الى قدوم السيارة الججديدة بنفس هوية الشركة الالمانية ، الواجهة الامامية من السيارة احتول على الشبك الامامي المقسم الى جزئين بالاضافة الى فتحة التهوية في اسفل المصد ذات الشكل الثلاثي بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات التصميم البيضاوي المسحوبة الى طرفي السيارة بها لبمات ليد .
غطاء المحرك يأتي كبير الحجم بتصميم انسيابي مع فتحات تهوية ، على جانبي السيارة الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 20 بوصة بينما السقف فيأتي منحدث بشكل كبير من الجهة الخلفية ، بينما المصد الخلفي فيأتي باسطبات ذات تصميم عريض الحجم مع جناح رياضي على الصندوق الخلفي و في اسفل المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود بتصميم مستطيلي .

التصميم الداخلي لـ بي ام دبليو M850i XDrive 2019 :
حتى الان لم تنشر صور عن داخلية السيارة ولكن يبدو من الصور الخارجية ان السيارة ستأتي بطابلون امامي كبير الحجم و ضخم كما ان المقاعد تصميمها يجمع ما بين الرايضية و الفاخمة ، بينما ابرز التقنيات فيها هي الزر الدائري الذي يحتوي على عدد من وضعيات القيادة .

سعر بي ام دبليو M850i XDrive 2019 :
لم ييكشف بعد عن سعر السيارة و لكن يتوقع ان تصل بي ام دبليو M850i XDrive 2019 ان تصل الى الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]