رفضت بعض الاحزاب السياسية في الداخل الفلسطيني ومناطق الضفّة الغربية انعقاد المجلس الوطني في رام الله وذلك بسبب الانقسام المتزايد.

وفي تعقيب له، قال سكرتير حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة طولكرم - جهاد ثلثين بحديثه مع بكرا:" اولا سوف تشارك حركة المبادرة باجتماعات المجلس الوطني المنعقد في رام الله من اجل استقلالية القرار الوطني والمحافظة على المشروع الوطني والمحافظة على تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسيطيني والمشاركة من اجل اعلاء صوت الحقيقة وطرح برنامجنا بشكل واضح ان كان في الماضي هناك لقاءات قادها الدكتور مصطفى البرغوثي مع جميع الكتل من اجل عقد مجلس توحيدي وما زال الباب مفتوح".

اكدّ ثلثين بحديثه على انّ:" المجلس سيخرج بقرارات مهمة هدفها وضع اليات وتنفيذ قرارات المجلس المركزي ونتمنى ان يحدث مجلس وطني موحد تشارك فيه كافة اطياف الشعب".

وأنهى كلامه قائلا بخصوص امكانية تكليف مصطفى البرغوثي بمتابعة ملف المصالحة بحديثه مع بكرا:" طبعا الدكتور مصطفى الامين العام للحركة من اللحظة الاولى للانقسام وهو يعمل على انهاءه ويقود اجتماع تلو الاجتماع في محاولة لانهاء القسام دون تكليف من احد ونتمنى ان يستمر في دوره وان ينتهي الانقسام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]