الشريط الأخباري

مدرسة البخاري الثانوية عرابة تخرج فوجها الثاني عشر ..

نشر بـ 09/05/2018 19:26 , التعديل الأخير 09/05/2018 19:26
مدرسة البخاري الثانوية عرابة تخرج فوجها الثاني عشر ..

احتفلت مساء أمس الثلاثاء مدرسة البخاري الثانوية الشاملة في عرابة بتخريج الفوج الثاني عشر من طلاب الثاني عشر بأجواء احتفالية ضمت قرابة الـ116 خريج وخريجة في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة .

وشهد الحفل حضور واسع من أهالي الطلبة الذين شاركوا ابنائهم فرحة تخرجهم وانهائهم المرحلة الثانوية وخروجهم الى الحياة ما بعيدا عن مقاعد الدراسة ، كما وبرز من بين الحضور رئيس مجلس عرابة المحلي المربي علي عاصلة ومفتشة المعارف ومدير المدرسة المربي مرعب عرابي وطاقم الهيئة التدريسية ومدراء مدراس أخرى في عرابة .

هذا وافتتح الاحتفال العريفتين طالبتي الحادي عشر جنى عرابي وندى عاصلة التين قدمتا الاحتفال والمتحدثين كل على طريقته ، حيث تحدث في كلمة الافتتاح مدير المدرسة مرعب عاصلة مرحبا بالحضور عارضا امتيازات المدرسة وتقدمها في العلم والتحصيل العلمي والاستحقاق في علامات البجروت ، وعن الإنجاز الذي حققته المدرسة في انشاء مختبرات عصرية وحديثة ، إضافة الى البناء الجديد الذي انضم حديثا للمدرسة .
كما وتحدث في كلمته رئيس البلدية علي عاصلة الذي أيضا بدوره استعرض دور البلدية امام الحضور في تربع بلدية عرابة على عرش العلم والثقافة من بين البلدان العربية ، والتي تميزت واشتهرت بنسبة الاكاديميين والأطباء فيها .

وضم الاحتفال جنبا الى الكلمات فقرات فنية متنوعة من ابداعات طلاب مدرسة البخاري في القاء الشعر والمسرح والغناء ، كما قدم عرض دبكة لأطفال في الصفوف الابتدائية الذين الهبو قاعة الاحتفال بأدائهم الراقي والجميل ، كما واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الطلبة التي شارك بها كل من مدير المدرسة ورئيس البلدية ومفتشة المعارف وأعضاء بلدية عرابة .

أضف تعليق

التعليقات