يعقد في نهاية الشهر الجاري، وتحديداً في يوم الثلاثاء 29.5.2018 في مدينة هرتسليا أمسية "جألا، وهو حفل مميز يجمع بين النبيذ والمهنية ومحاضرات قيمة في مواضيع الاقتصاد، والاعمال والاستثمارات .

وسيخرج المشاركين من هذا الحفل القيّم بأفكار جديدة للاستثمار القادم، اضافة الى ايحاءات لطرق واساليب ممكن من خلالها تحقيق الاحلام ، وكيفية ادارة شركة بمنظور جديد. كل هذا بمبادرة مجلة "ايبوك تايمز"<

كيف نصنع التغيير؟؟

عن هذا الحفل المميز تحدث مراسلنا مع هداس سالونيم وهي نائبة مدير التسويف في "ايبوك تايمز" والتي تحدثت عن هذا الحفل المميز وماذا يحمل في طياته، حيث قالت:" حفل جألا سيجمع بين التضييفات والمهنية مع مضامين وافكار جديدة ، وبمفهوم كيف نصنع التغيير؟؟ اين نقيم مصالح معينة تحمل قيم ، وكيفية الاستثمار، وسيتحدث خلال الحفل لفيف من الشخصيات المرموقة، ومن المجتمع العربي سوف تتحدث غادة الزعبي مؤسسة وصاحبة موقع بكرا، وسيتركز خطاب المتحدثين على المنظار الشخصي لكل منهم وعن تجربتهم الشخصية في تحقيق النجاح، واخرون عن تعدد المصالح وعن الاستثمار في مجال ال"امبكت" التي تحدث التغيير، بهذا نكون قد اعددنا منتخب من المتحدثين سوف يتحدثوا بمواضيع مختلفة، وسوية ممكن ان نمنح صورة عامة عن عالم الاعمال والاستثمارات".

الافكار تصنع الواقع

واضافت هداس :" للعام الثاني على التوالي نقوم بتنظيم مثل هذا الحفل، ومن تجربتنا السابقة حصل كل من شارك في هذا الحفل على معلومات وافكار جديدة لكي يقوم بتطبيقها على ارض الواقع، ودفعة قوية الى الامام. اضافة الى الامسية الرائعة التي سيحظى بها كل من يشارك في هذا الحفل الذي سيكون بطعم الاعمال والمهنية.منذ اربعة اشهر نقوم بالتحضير لهذه الامسية حتى ننجح باعطاء كل من يحضر هذا الحفل مضامين جديدة.نحن نؤمن بالمثل الذي يقور "الافكار تصنع الواقع"، ونعمل على هذا الاساس كيف يمكن ان نحول افكارنا الى واقع ايجابي ، لذلك نحن نستثمر في اشخاص الذين يستطيعون ان يؤثروا على المجتمع ويجعلوا افكارهم مهمة وواسعة".

سننجح بصنع السلام

واسهبت:" في السنة السابقة تحدث خلال الامسية رجل الاعمال عماد تلحمي ولاقت محاضرته اذان صاغية والجميع استمتع بحديثه عن تجربته الشخصية ، وقال في حينه اذا نجحنا في عالم الاعمال فمن خلال هذا نستطيع صنع جسر سلام بين الشعوب، هذا العام سوف تتحدث غادة الزعبي وان على ثقة تامة بانها ايضا بحديثها سوف تتحدث عن القيم والمعايير والرؤية المستقبلية وبهذا يمكن ان ننجح بصنع السلام الذي فشل السياسيين في صنعه".

ادوات وافكار جديدة

واختتمت :" في هذه الامسية نحن لا نسدي النصائح لاي احد، انما نحن نثق بكل شخص يفكر، وسوف نمنحهم الادوات والطرق على تطوير افكارهم، ونرشدهم للاماكن المناسبة لهم، لذلك ان انصح الجميع بالحضور لهذه الامسية التي سوف تمنح كل من يحضر ادوات جديدة وعملية، افكار ، واستراتيجية جديدة للاستثمار، ولبناء مكان عمل ناجح. واظن ان في المجتمع العربي اليوم الكثير من رجال الاعمال وشركات صغيرة تريد ان تنطلق نحو النجاح ، لذلك الجمهور العربي الذي سيحضر الى هذه الامسية سوف يتعرف على وجوه جديدة، سوف يستفيد ويفيد الاخرين ، لان هذا هو المكان الصحيح من اجل تطوير مجال الاعمال، لذلك من المهم حضورهم من اجل ان نكون سوية". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]