المفتاح في العلاقات هو التوافق .. والتوافق لا يعني بالضرورة نسخة طبق الاصل عن الشخص.. فالنصف الآخر قد يملك كل الخصال المختلفة عما تملكه المرأة ولكن التناقض هذا يكمل ما تملك هي من خصال وبالتالي يشكلان الثنائي المثالي. فأي برج هو نصفك الآخر؟


الحمل والدلو

التوافق بين الحمل والدلو لا ينطبق فقط على علاقات الحب بل على كل انواع العلاقات من صداقة وزمالة وشراكة.
الحمل والدلو يحبان المغامرات لا يخافان من الغموض والأمور غير المتوقعة، كم انهما دائماً يتطلعان الى المستقبل.

التواصل بينهما مثالي، وهذا ضروري لنجاح اي علاقة كانت. كما انهما يحترمان خصوصية بعضهما البعض والمساحة الخاصة بكل واحد منهما.

من الناحية الجنسية التوافق مثالي، فالدلو يملك مزاجاً جنسياً متبدلاً بشكل يومي والحمل لا يمانع الإستكشاف والتعلم والإبتعاد عن الروتين.

الثور والعذراء

كلاهما من الأبراج الترابية وبالتالي يملكان الكثير من الامور المشتركة ويكملان بعضهما البعض بشكل مثالي.

الثور من الأبراج التي تحب تقديم النصائح بشكل دائم بينما العذراء يملك الكثير من المخاوف طوال الوقت وعليه فانه سيجد الطمأنينة والآمان مع الثور.


كلاهما يملك الصبر والبرغماتية وبالتالي الثور لن ينزعج من هوس العذراء بالمثالية وهذا الاخير سيتمكن من التعامل مع عناد الثور.


الجوزاء والميزان

برجان هوائيان ذكيان وصادقان ومتفائلان بشكل دائم. النقاط المشتركة هذه أساسية لنجاح العلاقة بينهما لان الجوزاء يحتاج لمن يفهم إزدواجية شخصيته ولا يوجد برج أكثر تقبلاً وتفهماً من الميزان، فهو الذي ينشد دائماً العدل ويحاول المحافظة على التوازن وعليه سيبذل مجهوداً جباراً ليتمكن من فهم شخصية الجوزاء.
كلاهما يحبان النقاشات والإختلاف بالرأي وإقناع الاخر، كما انهما يحبان المرح.

من الناحية الجنسية هناك الكثير من الشغف والحب وعليه العلاقة مثالية.

السرطان والعقرب

البعض قد يعتبر بان هذا الثنائي هو كارثة قيد التحضير بإعتبار ان السرطان حساس جداً والعقرب من الابراج الشرسة.. ولكن التوافق بينهما كثنائي مرتفع لعدة أسباب.


السرطان في بحث أزلي ودائم عن "قائد" يتبعه في العلاقة.. وهذا ما عليه العقرب. العقرب سيكون الطرف المهيمن الذي يتولى القيادة والسرطان يتبعه. كلاهما غيور جداً لذلك فهما يفهمان بعضهما البعض بشكل مثالي.

السرطان كما هو معروف حساس جداً ويحاول ان يحمي نفسه من خلال وضع الحواجز.

البرجان يملكان الكثير من العاطفة والشغف، العقرب سيكون مصدر قوة السرطان وهذا الاخير سيكون الحدس الذي يمكن العقرب من إجتيار المراحل الصعبة التي يمر بها في حياته.

الأسد والحمل

الأسد والحملان يعانيان من تضخم الانا.. وهما الثنائي المثالي لكونهما يشكلان الغطاء المثالي لنقاط ضعف بعضهما البعض. العلاقة بينهما ستكون وبشكل دائم حافلة بالشغف والمشاعر الحادة.
الحمل طموح ومخلص والأسد يعشق المرأة القوية. كلاهما ذكي ويملك الحيلة الواسعة للنجاح في أي مجال يريدونه. المثير في هذه العلاقة أن الحمل يملك القدرة على تحويل أي موقف سلبي الى ما هو إيجابي وبالتالي يمكنه التأثير على الأسد وحثه على الإيجابية والانفتاح. كلاهما يملك الكثير من الجرأة والحماس وبالتالي علاقة عاصفة بكل المعايير يضاف اليها الحس الإبداعي الكبير لكليهما.


العذراء والحوت

الحوت من الأبراج التي يمكنها التوافق مع اي برج كان لانه يملك التعاطف. البعض قد يعتبرها علاقة غريبة بحكم ان العذراء برج يصنف بانه عديم المشاعر ولكن هذا ابعد ما يكون عن الواقع.. العذراء حساس ولكنه يحتاج لمن يجعله يتقبل لهذا الجانب.

العذراء من الأبراج التي تطلب وتطالب بما تريده وهذا امر إيجابي لان الحوت يعطي. معاً هما التوازن المثالي، العذراء يجعل الحوت الحالم أكثر واقعية، والحوت يساعد العذراء على التواصل مع جانبه الحساس.

الحياة الجنسية ستكون مفاجئة لان مقاربة كل برج تختلف بشكل جذري، ولكنها مفاجئة من النوع الإيجابي.


الميزان والقوس

الأبراج النارية والهوائية تتوافق بشكل مثالي. ‪كلاهما يحبان المرح وتكوين الصداقات الجديدة. القوس يحتاج لمساحته الخاصة وللكثير من الحرية وهذا الامر يمكن للميزان تفهمه وإيجاده بطريقة منطقية لانه لا يوجد اي برج يمكن إيجاد حل وسط بين الحرية المطلقة والإلتزم سوى الميزان.

القوس وعندما يضع ثقته في شخص ما فهو مخلص تماماً ولذلك فان العلاقة هنا قائمة على الصداقة والاخلاص والتفاهم والتفهم.

الميزان والقوس يقدران الإستقلالية ولكن شخصية الميزان الدافئة واللطيفة يمكنها ان تجعل القوس يهدأ، لانه سيوفر له بيئة امنة مستقرة ومريحة وبالتالي لن يجد القوس نفسه بحاجة ماسة للقفز من مكان لاخر بشكل دائم. كلاهما رومنسي وعليه العلاقة الجنسية مثيرة للغاية.



القوس والأسد

برجان يعشقان المغامرة ولا يمكن توقع تصرفاتهما. معدل الطاقة الإيجابية في هذه العلاقة مهول لانهما متفائلان محبان للحياة. أي نقاط ضعف يملكها القوس سيعوض عنها الاسد والعكس صحيح.
كلاهما يملك الطاقة الإبداعية ويمكنها تحويل اي موقف سلبي لفائدتهما.

الجدي والثور

كل الصفات التي يبحث عنها الجدي سيجدها في الثور. الحب بينهما حقيقي وواقعي وغير مشروط. كلاهما يتحمل المسؤولية ويتعامل مع الحياة بشكل منطقي، والاهم ان كلاهما يملك المقاربة نفسها للمال. فهما يحبان الادخار ويقتصدان حين يحلو لهما الامر وينفقان حين يريدان تدليل أنفسهما.

العلاقة الجنسية هي مزيج بين الشغف والحنان وعليه لا يوجد لحظة ملل واحدة.


الدلو والقوس

الدلو والقوس يملكان الشغف نفسه لإستكشاف كل ما هو جديد. والدلو لا يمانع على الإطلاق منح القوس حريته لانه هو بدوره يحتاج الى مساحته الخاصة. العاطفة بينهما صادقة جداً وحافلة بالشغف والاعجاب.

الحرية التي يمنحها كل واحد منهما للاخر هي ما تجعل العلاقة تستمر. فهما وخلافاً لكل التوقعات يمكنهما المحافظة على علاقة قوية ومستقرة رغم الحرية الممنوحة.

الحوت والسرطان

برجان حساسان يحبان الحب ويملكان حدساً قوياً للغاية. السرطان يمكنه ان ينظم حياة الحوت وهذا الاخير يشعر وبشكل فوري بانه ينتمي الى عالم السرطان.
مستمعان جيدان ويتواصلان بشكل مثالي وهذا ما يجعل العلاقة تستمر رغم كل المشاكل.
يفهمان بعضهما البعض ويقدران جانبهما الحساس وبالتالي يحاولان ان يحميا بعضهما البعض من إستغلال الاخرين.. فهما يعرفان تماماً ما الذي يعينه التعرض للإستغلال والخداع والخيانة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]