في حفل مهيب احتفلت المدرسة الشاملة اورط الاخوة بتخريج 256 كوكبة من الفوج الثاني والعشرون و 25 هندسيا من كلية الهندسيين ، وذلك يوم الخميس الموافق 10/5/2018.

شارك في الحفل كل من : السيد عوفد نور رئيس المجلس .السيد يائير يلوفسكي -مدير قسم المعارف ، الدكتور شاي ليفنزون من شبكة اورط ، السيد وائل زعبي رئيس لجنة اولياء الامور، مدراء مدارس من منطقة المرج ، وشخصيات عديدة من وجهاء قرى المرج ، بالإضافة الى طاقم الاسرة التربوية والادارية لمدرسة اورط الاخوة.
وكان لهذا التخرج رونق خاص اذ تخرج بهذا الاحتفال الفوج الاول من الهندسيين وهم خريجو كلية اورط الاخوة
تولى عرافة الحفل الاعلامي الكبير مركز التربية الاجتماعية بالمدرسة المربي احمد البحيري والذي تألق بآدائه، امام الحاضرين .حيث افتتح الحفل بكلمة ترحيبية للضيوف والخريجين ومن ثم دعي مدير المدرسة المربي ، عبد السلام ابو احمد لإلقاء كلمته ، والتي من خلالها قام بعرض بعض المشروعات والانجازات التي حققتها، المدرسة خلال العام الدراسي نتيجة الجهود الجبارة التي بذلها أفراد الاسرة التربوية والادارية ، اهمها :


1. حصول المدرسة على مصادقة وزارة المعارف لفتح تخصصات جديدة في كلية اورط وهما ادارة قضائية وهندسة مركبات
2. حصول المدرسة على المرتبة الاولى في مسابقة " يوجد لدينا كيمياء " من معهد وايزمان وبإشراف وزارة المعارف
3. حصول المدرسة على المرتبة الثالثة قطريا في مسابقة المركبات ذات القيادة الذاتية فيما فاز الطاقم المرافق على المرتبة الاولى كفريق عمل متكامل .
4. ارتفاع نسبة المستحقين لشهادة بجروت كاملة من 57% عام 2016 الى 68% عام 2017
كما واضاف المربي عبد السلام ان هذا العام تميز بالعمل المدرسي والتخطيط المستقبلي من قبل طواقم المدرسة وبالتعاون مع المجلس الاقليمي الجلبوع , وزارة المعارف وشبكة اورط من اجل وضع حجر الاساس للسنوات المقبلة لتكون المدرسة على اتم الاستعداد والجهوزية لمواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين. والذي يحتم تعزيز مكانه هذا الصرح التربوي ليستمر في تأدية رسالته التعليمية والتربوية تجاه أبنائه ومجتمعه.
في كلمته شكر مدير المدرسة اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب لما قدموه من جهود جبارة من اجل المدرسة. كما وتقدم بخالص شكره وامتنانه للأجداد الافاضل وجهاء قرى المرج الذين لم يتوانوا في دعم العمل التربوي والثقافي خلال هذه السنة ، وتمنى لهم دوام الصحة والعافية .
وفي ختام كلمته وجه كلمة مؤثرة للطلبة المحتفى بهم ، حيث قال: " انتم من سيجسد الرؤيا المدرسية من خلال مواصلتكم في درب العلم والتعلم فتقدموا بخطى واثقة وتذكروا ان اهدافكم لن تتحقق الا بالجد والعمل والمثابرة".
جوقة المدرسة ابدعت في تقديم ثلاث لوحات فنية راقية: تعلى وتتعمر يا دار ،يا شادي الالحان ، ومن التراث "فوق النا خل فوق" وذلك بمرافقه فرقة الإذاعة والتلفزيون


هذا وقام رئيس المجلس السيد عوفد نور بإلقاء كلمة هنأ من خلالها الخريجين واولياء امورهم وتمنى لهم وللمدرسة النجاح والتوفيق اما الدكتور شاي ليفنزون غقد شدد على دور شبكة اورط في مواكبة العصر وعن المشاريع التي تقوم بها الشبكة دعما للمدرسة
كما والقى رئيس لجنة اولياء الامور كلمة ترحيبية بالضيوف واضاف ان المدرسة تتجه اتجاها صحيحا، واشاد بالمناخ التربوي السوي الذي يسود المدرسة نتيجة التعاون بين طواقمها واعضاء لجنة اولياء الامور .
هذا وقدمت الخريجة ختام زعبي كلمه الخريجين ، حيث شكرت المربيات والمربين وطاقم ادارة المدرسة .
وقبل نهاية الاحتفال قدمت الفنانة ريهام حمادي وصلة فنيه بصوتها العذب بمشاركة جوقة المدرسة
واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين بأجواء يسودها الفرح والغبطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]