الشريط الأخباري

مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام!

موقع بكرا
نشر بـ 14/05/2018 20:18
مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام!

تظاهر العشرات من أبناء القدس والداخل الفلسطيني وأيضًا من اليهود اليساريين، أمام مبنى السفارة الأمريكية الجديد، وذلك تزامنًا مع بدء التحضيرات لانطلاق حفل افتتاح هذه السفارة.

واعتدت الشرطة الاسرائيلية على بعض المتظاهرين بينهم رئيس لجنة المتابعة محمد بركة والنائب أحمد الطيبي والنائب د. جمال زحالقة وآخرين، كما وتمت مصادرة الأعلام الفلسطينية من المتظاهرين، واعتقال 10 متظاهرين. 

ومنعت الشرطة الاسرائيلية الحافلات القادمة من المثلث والجليل بأن تصل إلى القدس، فيما حولت القدس إلى ثكنة عسكرية.

مجزرة في غزة ..

وفي قطاع غزة، استشهد حتى الآن 52 مواطنًا فلسطينيًا وأصيب أكثر من 1800 منذ ساعات الظهر، وذلك برصاص القناصة الاسرائيلية التي تصدت لمسيرة الزحف السلمية على الحدود.

وفي الضفة اصيب العشرات بجراح اثر مظاهرات متفرقة.

وكان الرئيس الامريكي قد اعلن قبل فترة عن اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل ونيته بنقل السفارة إليها.

مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام! مظاهرة القدس: الاعتداء على متظاهرين وقيادات فلسطينية، اعتقالات، ومصادرة الأعلام!

أضف تعليق

التعليقات