يحفل علم الفلك والأبراج بالمعلومات القيمة والمثيرة التي تجذب المتابعين للغوص فيها أكثر ومعرفة مدى ارتباطها وانعكاسها على حياتهم بمختلف الجوانب.

ولعل معرفة مدى الانسجام والنجاح العاطفي بين الأبراج، تعد من أكثر المواضيع المتعلقة بهذا العلم إثارة.

وهنا نعرض لك أنجح العلاقات العاطفية التي تنشأ بين الأبراج..

الحمَل والدلو

لا وجود لأيّ لحظة مملّة بين الحمَل والدلو، ما يجعل علاقة هذين الشريكين مثيرة للغاية، والانسجام يجمع بينهما في حبّهما للمغامرات والجنون، وهما من أكثر الشركاء الذين يميلون لتنفيذ الأنشطة والمهام كفريق واحد.

الثور والسرطان

الثور والسرطان أكثر برجين يأخذان علاقتهما على محمل الجد، حيث يفهم كلاهما الآخر جيداً؛ ما يمهد الطريق لإشعال شرارة الحب والتفاهم بينهما حتى تنمو العلاقة.

الجوزاء والدلو

من أكثر الأبراج التي إذا اجتمعت يحدث بينهما اتصال عقلي وعاطفي جنوني، فهما يحفظان بعضهما البعض على أكمل وجه، كأنهما يعرفان بعضهما لسنوات حتى لو كان ذلك منذ أشهر أو حتى أسابيع.

السرطان والحوت

السرطان والحوت هما من الأبراج المائية، ما يزيد إحساسهما ببعضهما ويجعل كلا منهما سنداً للآخر في الكثير من الأوقات العصيبة.

الأسد والقوس

الانسجام العاطفي يُعتبر عاليًا جدًّا بين الأسد والقوس، وكلاهما على حدّ سواء يحب الاستمتاع بالحياة، كما ينجذبان لبعضهما بالسرعة نفسها، ويفهمان بعضهما البعض فينشأ ترابطا قويًا بينهما.

العذراء والثور

من أكثر العلاقات الناجحة بين الشركاء، كلاهما عملي في حياته اليومية، ما يساعد على جعل علاقتهما باردة وهادئة في الوقت نفسه، كما تتميز علاقتهما بالصدق والإخلاص، ما يجعلها علاقة جادة طويلة الأجل.

الميزان والجوزاء

يشكل الميزان والجوزاء علاقة فكرية قوية، فكلاهما يعتمدان على التحفيز الذهني، فتتشكل بينهما علاقة ذكية وروحانية خاصة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]