في أجواء تعليمية، تميزت بروح المنافسة، استضافت مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين، مسابقة المناظرة Debate في اللغة الإنجليزية. في مرحلة الربع نهائي. والتي جرت في مدرسة الحلان الاعدادية  وكان قد شارك في هذه المرحلة 35 مدرسة . منها  5 مدارس استضيفت في مدرسة الحلان وتأهل لمرحلة النصف النهائي. 8 مدارس بعد ان حصدت مدرسة الحلان الاعدادية المرتبة الاولى بأعلى مجموع نقاط. وحصلت على المرتبة الثانية مدرسة من كريات بيالك.
وقد اثنى الحكام على مهارة الطلاب في الالقاء والمستوى العالي في اللغة الإنجليزية. وشكروا ادارة المدرسة على حسن الاستقبال والتضييفات التي فاقت التوقعات .
من جهتها عبرت مركزة اللغة الانجليزية في المدرسة المعلمة نرجس غنايم عن سعادتها من تألق طلابها في المسابقة وقالت:" للمنافسة دور كبير في المسيرة التعليمية، والتي تشجع الطالب على كسب الكثير من المهارات التعليمية، وحصدنا للمرتبة الاولى يدل على مدى اهتمامنا بتطور طلابنا، ليس فقط على صعيد التعليم المنهجي، انما ايضا في التألق في المسابقات المختلفة على صعيد الدولة، اشكر ادارة المدرسة على دعمها المتواصل للمسيرة التعليمية، ولن نكتفي بهذا الانجاز انما سنحاول جاهدين حصد المراتب المتقدمة في المراحل القادمة.
هذا وعبر مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنه عن سعادته في هذا الانجاز حيث قال:" ليس بالغريب على مدرستنا حصد مثل هذه المراتب المتقدمة، لاننا نضع الطالب في المركز دائما، ونحرص على تفوقه في كافة المواضيع، لن نتوقف عن حصد هذه الالقاب، وسوف نستمر بمشوارنا من اجل مصلحة طلابنا" .
ويذكر ان هذه المناظرة تهدف لمناقشة مواضيع مختلفة باللغة الإنجليزية وتطور مهارة فن الخطابة والاقناع وتعمل على تطوير شخصية الطالب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]