اقيم مساء يوم السبت 2018/5/12 في مركز محمود درويش احتفال وافتتاح معرض الصور الفوتوغرافية للصور المشاركة ضمن مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمدارس الناصرة " الناصرة في عيون ابنائها " .

بادرت لهذه المسابقة للسنة التاسعة على التوالي المدرسة المعمدانية بالتعاون مع بلدية الناصرة، بهدف تشجيع الطلاب لتنمية هواية وموهبة التصوير ولمنحهم طريقة فنية إبداعية يعبرون من خلالها عن رؤيتهم لناصرتهم من خلال عدسة الكاميرا، ولدمج طلاب المدارس من خلال مشروع مشترك ينمي انتماءهم لبلدهم وتعاونهم لإنجاح هذه المسابقة .

اشترك هذه السنة 63 طالبا من 9 مدارس مختلفة وهي: المجد الجماهيرية، عمر بن الخطاب، مي زيادة، بيت الحكمة، الانجيلية ، الجليل الثانوية - شنلر، مدرسة بئر الأمير، كرم الصاحب والمدرسة المعمدانية .

أشرف على المسابقة مدير المدرسة المعمدانية د.اسامة معلم ومركزة المسابقة المعلمة هناء لولو التي أدارت أيضا عرافة الاحتفال لتوزيع النتائج .

وتحدث خلال الاحتفال مدير مركز محمود درويش المخرج فؤاد عوض الذي ترأس لجنة التحكيم التي قيّمت الصور واختارت الصور الفائزة بالتعاون مع المصورين المهنيين جمال كيوان ووسيم بطو .

قدمت في الاحتفال معزوفتان موسيقيتان قدمهما ثلاثة طلاب من الصف الثاني عشر من المدرسة المعمدانية , عدي حنا وجريس صالح على آلة الكمان وبطرس عليمي على الجيتار.

وقد حضر الاحتفال مجموعة كبيرة من معلمي المدارس, الأهالي والطلاب ومديرة مدرسة مي زيادة السيدة ديمة عفيفي ومديرة بئر الأمير السيدة أمينة مصلح .

في نهاية الاحتفال قدمت شهادة اشتراك لكل مدرسة ولكل طالب, ثم أعلنت أسماء الفائزين في المسابقة، وحصل كل منهم على شهادة تقدير وهدية قيَمة مقدمة من المدرسة المعمدانية.

وكانت النتائج كما يلي :

الفائزون عن فئة الابتدائي - الرابع وحتى السادس
مرتبة أولى: شيماء نعمة أبو تايه– مدرسة بير الأمير.
مرتبة ثانية: ياسمينة جمال منصور – المدرسة المعمدانية.
مرتبة ثالثة: نسمة عبد الوالي – مدرسة المجد الجماهيرية.

الفائزون عن فئة الإعدادي : السابع وحتى التاسع
مرتبة أولى: ينال محمد دخان – المدرسة الانجيلية.
مرتبة ثانية: زهرة محمد علي ناصر – مدرسة عمر بن الخطاب.
مرتبة ثالثة: أحمد عفيف أبو دبوس – مدرسة بيت الحكمة.

الفائزون عن فئة الثانوي - العاشر وحتى الثاني عشر
مرتبة أولى: عمر سامر صوالحة – مدرسة الجليل الثانوية –شنلر.
مرتبة ثانية: دنيا زياد ربيع – مدرسة كرم الصاحب.
مرتبة ثالثة: ادمون رامي تابري– المدرسة المعمدانية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]