اذواق العرائس بشأن غرف النوم تختلف بين فتاة واخرى، ولكن يبقى لتصميم غرفة النوم باللون الازرق والابيض سحره الخاص. فهذا اللون اكثر ما يناسب العروس التي تهوى البحار وتحب اللون الازرق وترغب بأن تترجم هذا الحب في غرفة نومها.

لا تترددي عزيزتي العروس في اختيار غرفة نوم باللون الازرق والابيض اذا اعجبتك، لأن مثل هذه الالوان ستُضفي الاناقة والرقي على اجواء الغرفة وستؤمن لها الصفاء والسكينة التي يبحث عنها أي عروسين في هذا المكان.

وتذكري عزيزتي ان علم النفس يشجع جدا اختيار اللون الازرق لغرف النوم بمختلف درجاته كون هذا اللون البارد من الالوان القليلة التي تستطيع ان تنعكس على الصفاء الذهني والنفسي للانسان وتهدئ الاعصاب فتمنحك مع عريسك نوما هادئا ومريحا بشكل كامل، وهذا ما تحتاجانهما بكل تأكيد.

اللون الازرق لغرف النوم يستطيع ايضا ان يحول المكان الى قطعة من السماء او الى بيئة بحرية تلبي ذوق العروس التي تعشق زرقة السماء والبحر.

تصاميم غرف النوم باللون الازرق تجدين منها الكلاسيكي والعصري، وتحاكي اذواقا مختلفة، وتجمع بعضها بين الاصالة والابتكار، وستزيد فخامتها واناقتها بالتأكيد اذا احسنت اختيار الاكسسوارات الملائمة لها ويمكنك جعلها ذات طابع رومانسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]