تخلّت المطربة الاماراتية أحلام للحظات قليلة عن التباهي المعتاد بالثروة والمال والشهرة والحظ، بعدما انبهرت بحفل الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل، وغردت قائلة: اللهم ارزقنا ثروة إليزابيث وجمال ديانا وطلة كيت وحظ ميجان.. قولوا آمين!!

تغريدة أحلام جاءت ضمن تفاعل النجوم مع حفل الزفاف الملكي الذي تصدر موقع تويتر، ونشرت أحلام صورة م للملكة إليزابيث والأميرة ديانا وكيت مديلتون وميجان ماركل بفساتين الزفاف وعلقت عليها بقولها: اللهم ارزقنا ثروة إليزابيث وجمال ديانا وطلة كيت وحظ ميجان.. قولوا آمين.

جمهور أحلام بادلها الأمنيات ولكن على طريقته الخاصة، فتبارى أغلبهم في نشر صور للمطربة الاماراتية مع مجوهراتها الفاخرة، وألحقت بكل صورة أمنية الحصول على هذه المجوهرات، فقالت مغردة: اللهم ارزقنا جوهرة من جواهر احلام عالاقل الواحد يحقق احلامو، وقال آخر: اللهم ارزقني مجوهرات #أحلام وفلوس #أحلام وممتلكات #أحلام قولوا امين!!

يذكر أن تقديرات سابقة حول ثروة المطربة أحلام وضعتها في صدارة قائمة أغنى نجوم الخليج بإجمالي 50 مليون دولار تتنوع ما بين مجوهرات وعقارات وأموال سائلة، بعيداً عن ثروة زوجها مبارك الهاجري.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]