هل فكرت يوماً باستعمال الفوانيس لتزيين منزلك وجعله مميزاً داخل الزوايا وعلى الجدران في شهر رمضان؟ اليوم من خلال البوم الصور الذي اخترناه لك، كوني مبتكرة واختاري أفكاراً مميزة بالفوانيس كي تنتقي من بينها ما يتناسب مع ديكور منزلك.

على الرفوف العالية والصغيرة ضعي ديكورات مميزة بالفوانيس بأشكال متعدّدة وملفتة للنظر بأسلوب عصري في شهر رمضان واسمحي للقطع الزجاجية أن تتوسط هذه القطع. ولا تنسي الشموع الناعمة التي تمنح الاضاءة الهادئة للحصول على ديكور ملفت.

هل تبحثين على التميّز في الديكور؟

* يمكنك تعليق القواعد الخشبية الداكنة على الجدران لكي تتمكني من وضع الفوانيس الحديدية والمزخرفة بشكل مضيء. فهذه الخطوة تعمل على تجديد ديكورات المنزل في رمضان لتضفي جمالاً ساحراً على غرف الجلوس.

* كوني مبتكرة بتعليق الفوانيس النحاسية والزجاجية بطرق هندسية مع الخيوط واجعلي من هذا الديكو قاعدة أساسية في رمضان من دون أن تترددي بوضع بعض القطع التي تأتي بأحجام متعدّدة على الأرض بأسلوب مميز.

* اختاري قواعد الفوانيس العصرية التي توضع على الطاولات الجانبية في غرف الجلوس وانتقي التصميم الخشبي مع النحاس بأشكال متعدّدة لتتناغم مع الديكور كما ترين في الصورة.

* اجعلي ديكور مدخل المنزل أكثر فخامة مع الفوانيس الكبيرة والشفافة التي توضع على الجوانب مع الشموع البيضاء التي تظهر بشكل بارز في هذه القطع، لتزيد من جمال هذه الزوايا في رمضان.

* كما يمكنك استبدال الثريات بديكور الفوانيس المنسدلة مع أسقف الجبس بطريقة كلاسيكية من خلال انعكاس السقف على الأرضية الخشبية لتزيّني الغرف بقطع عصرية ومضيئة مع الاثاث الناعم والأكسسوارات الجانبية كما نشاهد في الصورة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]