لم تكد تمضي عشر ساعات على سحب اللوتو الذي أجري بتاريخ 20 مايو 2018 ، حتى جاء الفائز الوحيد بالجائزة الأولى في اللوتو، والتي تبلغ 12 مليون شيكل ، لاستلام جائزته. أرسل الفائز استمارة لوتو بمبلغ 40.80 شيكل ، عامودان مملوئين بتواريخ عيد ميلاد أولاده ، و10 عواميد كاستمارة لوتومات ، حيث كان الفوز في القسم اللوتوماتي.

الفائز ، 43 عامًا ، من أشكلون، متزوج + 4 ، هو أجير في مجال البناء ، جاء لاستلام جائزته مع زوجته. الزوجان ، اللذان دخلا بيت مفعال هبايس معا ، متحمسان ومهتزتان بفوزهما ، قالا أن ذلك الصباح فحص الزوج الاستمارة واكتشف أنه كان الفائز الوحيد في اللوتو: "لقد فحصت الاستمارة ولم أصدق. راجعت مرارًا وتكرارًا ، وعندما فهمت أنني الفائز الوحيد ، اتصلت بزوجتي في العمل وأخبرتها ".

عندما سمعت الزوجة عن الفوز طلبت من رئيسها إجازة ، وعادت إلى المنزل بسرعة ، وذهب كلاهما معا للحصول على الجائزة. قال الفائز إنه سيفعل شيئين بالمال: "شيء كبير وشيء صغير ، الشيء الكبير هو أنني سأودع معظم الأموال في برنامج توفير لضمان مستقبل أولادي. والشيء الثاني هو أن لدي ابنًا سيحتفل قريباً ببار ميتسفا ، سأصحبه مع جميع أفراد العائلة في رحلة إلى ديزني لاند. "


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]