موظفو كوكا-كولا في البلاد وموظفو الشركة المركزية للمبيعات والتوزيع في المجتمع العربي سيقودون مشروع كوكا -كولا لشهر رمضان لهذا العام

يرافق المشروع فيلم خاص يُركز على جودة المنتجات، المذاق المميز والترابط المتين والقائم منذ سنوات مع جمهور الموظفين، ويشمل المشروع نشاطات اجتماعية-تسويقية يصل خلالها موظفو شركة كوكا-كولا موظفو الشركة المركزية للمبيعات والتوزيع من المجتمع العربي الى بيوت المستهلكين مع شيف لتحضير وجبة افطار.

اطلقت شركة كوكا-كولا اسرائيل والشركة المركزية للمبيعات والتوزيع خطوة تسويقية واسعة النطاق، هي الاولى من نوعها ، بمناسبة شهر رمضان المبارك. في اطار الخطوة سيقوم موظفو الشركة بإضفاء لحظات طعم الحياة في بيوت المستهلكين وتحضير وجبات الافطار الرمضاني. ترافق هذه الفعالية حملة اعلانية تشدد على الترابط بين كوكا-كولا والمستهلكين وتركز ولاول مرة على موظفي الشركة ،جودة المنتجات والتجربة المثيرة لاستهلاك المشروبات.

بالاضافة الى ذلك ، ستقيم شركة كوكا-كولا خلال شهر رمضان فعاليات مثيرة في إطار مشاركتها في نشاطات"رمضان ماركت" في كل من سخنين والطيبة كجزء من الفعاليات المجتمعية التي تبادر لها البلديات خلال شهر رمضان من اجل احياء أسواق البلدة القديمة.

سلام شرقية، مدير قسم تسويق المجتمع العربي وقطاعات اخرى في كوكا-كولا قال:" يسرنا في كوكا-كولا هذه السنة ان نفاجئ المستهلكين في فعالية استثنائية مستوحاة من شهر رمضان وتشدد على ترابط كوكا-كولا بقيم رمضان : الكَرَم ، العطاء، الاكتراث للغير ، الفرح، وجمعة العائلة والتي تعتبر من أسس المجتمع العربي. هذه المرة انضم الى المشروع موظفو شركة كوكا-كولا وموظفو الشركة المركزية للمبيعات والتوزيع من المجتمع العربي ، لإضفاء لحظات طعم الحياة في بيوت المستهلكين ولتحضير وجبة افطار غنية وفاخرة بمساعدة طهاة رائدين. بهذه المناسبة أتمنى المستهلكين صوما مقبولا وإفطارا شهيا وكل عام والجميع بألف خير". اضاف شرقية.

وترافق هذه الخطوة حملة اعلانية واسعة النطاق تشمل الصحف، الراديو ، فعالية ديجيتالية تدعو المتسهلكين إلى التعرف على الموظفين واختيار الموظف الذي يرغبون بان يقوم بزيارتهم لتحضير وجبة الافطار الرمضانية، كما تشمل فيلما دعائيا سيُعرض في المواقع الرائدة وشبكات التواصل الاجتماعي.

للمشاركة في الفعالية على المتصفحين الدخول الى موقع كوكا-كولا http://www.cocacolamoments.co.il/index.html والاجابة على اسئلة معلومات عامة عن الماركةـ الشركة

والموظفين، ومن يجيب بسرعة وبدقة أكثر قد يكون من بين الرابحين بإفطار رمضاني من تحضير شيف في بيته لـ 20 شخصا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]