ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية أن النجم رونالدينيو قرر أخيرا الزواج ودخول القفص الذهبي، بعد مغامرات نسائية طويلة بدأها منذ أن كان لاعبا محترفا في أوروبا وحتى الاعتزال.

لكن زواج رونالدينيو نجم برشلونة الإسباني السابق لن يكون تقليديا، فهو قرر أن يتزوج من فتاتين في حفل زفاف واحد!

وتتحدث التقارير عن أن رونالدينيو تقدم لخطبه صديقتَيه بريسكيلا كويلهو وبياتريس سوزا اللتَين تعيشان معه في ريو دي جانيرو داخل قصره الذي تصل قيمته إلى 5 ملايين جنيه استرليني.

وسيكون حفل الزفاف داخل القصر خلال شهر آب من العام الجاري، وبالرغم من كون الزواج من سيدتَين غير قانوني في البرازيل ويعاقب عليها بالسجن لمدة أقصاها ست سنوات، إلا أنّه يتوقع ان يتحايل رونالدينيو على القانون، فهناك فكرة بأن يكون الزفاف عبارة عن احتفال مع السيدتين، بدون تسجيلهما كزوجين رسميين.

وكان رونالدينيو بدأ علاقته مع بياتريس عام 2016، وعند لقائه ببريسكيلا قرر ان يكمل حياته معهما سويا، حيث تحصل كلا من الفتاتين على مبلغ مالي شهرياً قيمته 1500 جنيه إسترليني من رونالدينيو كمصروف شخصي، كما أنه يقدم نفس الهدايا إلى صديقتيه.

ولم يؤكد رونالدينيو أو ينكر علانية علاقَتَهُ بالسيدتين، إلا أنه يسافر مع صديقتيه كثيراً، فهل يفاجئ النجم البرازيلي الجميع ويحوّل الاشاعات الى واقع؟!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]