أجرى رئيس قطاع الخدمات المصرفية وعضو إدارة بنك لئومي ، داني كوهن، جولة ميدانية في فروع البنك في المجتمع العربي في منطقة الشمال، من بينها سخنين، شفاعمرو، طمرة وعرابة. وتنضم هذه الزيارات الى سلسلة الخطوات التي يقوم بها بنك لئومي في السنة الاخيرة، وفي شهر رمضان خاصة، لتعميق النشاطات في المجتمع العربي.

وأَطلَع مدراء الفروع كوهن على الفعاليات التي يقوم بها البنك في إطار تعميق نشاطه في البلدات التي يعمل فيها، مع التشديد على القطاع التجاري الذي يرى فيه لئومي محركا ذا قدرات عالية ويستثمر معظم الجهود والموارد من أجل تطوير الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاته.

وقال كوهن في ختام الزيارة: "أنا فخور بما لمسته اليوم على أرض الواقع، هذا يدل على أن لئومي ماضٍ في اثبات نفسه كبنك رائد يوفر الخدمات المصرفية الأكثر تطورا لزبائنه الخصوصيين والتجاريين، حيث يستفيدون من مجموعة خدمات مالية واسعة، ديجيتالية ومتخصصة ومن الأكثر تطورا في السوق البنكي".

وأضاف كوهن: "ان النشاطات المخصصة للمصالح الصغيرة والمتوسطة في المجتمع العربي تعتبر ركيزة من الركائز الاساسية في عمل البنك والتي تتشكل من مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المتطورة والحديثة للأعمال والمصالح التجارية وتشمل حلول الاعتماد المتنوعة ومن بينها: صندوق القروض بكفالة الدولة للمصالح الصغيرة حيث يتيح منح تمويل أكبر من السابق. أود أن أشـير إلى انه في السنة الأخيرة تم في إطار الصندوق تخصيص أكثر من مليار شيكل، ومنها خصصت نسبة كبيرة لصالح تمويل المصالح الصغيرة في المجتمع العربي، وهذا التوجه سيتسع أيضا في السنة القريبة".

كما وشدد كوهن على موضوع المساهمة الاجتماعية للئومي في المجتمع العربي وقال: "ان لئومي ملتزم بالعلاقة الخاصة والقوية مع المجتمع العربي، ويستثمر الكثير في الفعاليات الاجتماعية. هذا الاستثمار يشمل ايضا نشاطات اجتماعية يقوم فيها موظفو لئومي، كذلك زيادة حجم التبرعات للجمعيات والمؤسسات في المجتمع العربي، من بينها مشروع "ن.ع.م" (الشبيبة العربية المتميزة)، "المبادرون الشباب"، "كاف مشفيه" والكثير غيرها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]