الشريط الأخباري

هذه الابراج هي الأسوأ حظاً في الزواج.. هل أنت من بينها؟

موقع بكرا
نشر بـ 04/06/2018 10:00 , التعديل الأخير 04/06/2018 10:00
هذه الابراج هي الأسوأ حظاً في الزواج.. هل أنت من بينها؟

ثمة مواليد من أبراج معينة يعتبرون بأنهم الأسوأ حظاً فيما يتعلق بالزواج. قد يكون لهذا الأمر جانب ما من الواقعية لذلك وبناء على ما يعتقد به الكثير من الناس، إليكم قائمة بالابراج الاسوأ حظا في الزواج.

برج الحمل: يعد برج الحمل من الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج لأن مولود الحمل شخص عنيد جداً مما يتسبب له بالكثير من المشاكل مع الشريك. الى جانب ذلك يُقال إن عناد برج الحمل قد يجلب له الحظ السيء في الزواج.

برج الجوزاء: مولود الجوزاء بالأساس شخص متقلب ولا يعلم على أي خط يود أن يسير، يمر الجوزاء في زواجه بالعديد من المراحل فتكون حالته النفسية في بعض الأحيان إيجابية وفي احيان أخرى سلبية، ولكن على جميع الأصعدة يجب على الجوزاء أن يتحلى بالصبر لأن الحظ يعود اليه على الدوام.

برج السرطان: مولود السرطان هو كمغنطيس للامور السلبية في حياته وهذا الأمر قد يؤثر بشكل كبير على حياته الزوجية، لذلك ينصح مولود السرطان بالتحلي بالتفاؤل لكي يتمكن من تخطي المشاكل التي تقف في طريقه وتشكل عائقاً له في حياته مع الشريك.

برج الأسد: مولود الأسد غير محظوظ عادة في الحب ولا في الحياة الزوجية. الأسد شخص يتوقع الكثير من شريكه مما قد يتسبب له بالعديد من المشاكل لان توقعاته لا تمت الى الواقع بصلة. لذلك يجب على مولود الأسد ألا يتوقع الكثير من أحد ويسير في حياته الزوجية من هذا المنطلق.

 

أضف تعليق

التعليقات