بدأت أول مقطورتين لقطار الكرمليت الجديد رحلته صباح يوم الجمعة الماضي في اتجاه حيفا. تم تحميل القطارات على متن عبارة في نهر الراين في سويسرا في طريقها إلى ميناء أنتويرب في بلجيكا ، ومن المتوقع أن تصل إلى حيفا في 26 يونيو. بعدها بحوالي أسبوعين، ستنضم إليها المقطورتان الإضافيتان
في بداية شهر تموز ، ستدخل المقطورات الجديدة النفق، الذي سيبدأ العمل فيه من جديد في أوائل ايلول.

سيشمل نظام قطار كرميليت الجديد ، الذي بنته الشركة السويسرية "غارافونتلي- دوبلماير" بتكلفة 50 مليون شيكل ، قطارين، في كل واحد مقطورتين مع 48 مقعدًا لكل واحدة، بالإضافة إلى الأماكن التي بالإمكان الوقوف بها، ويمكنها نقل حوالي 264 راكبًا في نفس الوقت - بالمجموع حوالي 528 مسافرًا في كلا القطارين بالتزامن. ستكون سرعة القطار 8 أمتار في الثانية (28 كم في الساعة) وسيقطع المسافة من ساحة باريس إلى حديقة الأم وبالعكس، في 10 دقائق، بما في ذلك التوقف لصعود وإنزال الركاب في المحطات البينية.

ستتاح لركاب قطار الكرمليت الجديد الاستمتاع من نظام إضاءة ديكوراتيف ومقاعد منجدة ونظام تكييف مبتكر. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي المقطورات الجديدة على شاشات تقدم المعلومات للركاب، والتي ستوضح الموقع الدقيق للقطار على مساره في أي لحظة، وسيكون قطار الكرمليت الجديد الأول في البلادالذي يتم فيه تركيب نظام إطفاء أوتوماتيكي داخل مقطورة الركاب.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]