تصفح الانترنت بدون قيود في تطبيقات التواصل الاجتماعي GB2, 50 دقيقة مكالمة و 50 رسالة في الاسبوع فقط بـ 99 شيكل



تستعد شركة بيليفون للمونديال وتعرض على المسافرين لحضور بطولة كرة القدم الاكبر في العالم رزمة انترنت خاصة لفترة مكوثهم في روسيا:

تصفح الانترنت دن قيود لاستخدام التطبيقات الرائدة: Waze، فيسبوك، انستغرام، سناب تشات، واتس اب، خرائط جوجل Google Maps + GB2 تصفح 50 دقيقة مكالمات+50 رسالة قصيرة بمبلغ 99 شيكل لمدة اسبوع.

استخدام تطبيق التوجيه للوصول الى الملعب بسهولة وبآمان، تحميل الصور والستوري الى الانستغرام، ارسال صور السيلفي الى كل الاصدقاء في الواتس اب، كل هذا واكثر بحرية، بسهولة لتحويل تجربة مشاهدة مباريات المونديال الى تجربة مثالية.

بالاضافة الى ذلك، تستمر بيليفون بعرض الـ Global Sim الذ يعمل بـ 134 دولة حول العالم مع امكانية تصفح الانترنت بعدة رزم : GB1 بـ 69 شيكل، GB2 بـ 99 شيكل، GB4 بـ 149 شيكل. في حال لم يتم استغلال كل الرزمة، يمكن استغلال ما تبقى من الرزمة في دولة اخرى لغاية سنة . بطاقة الـ Global Sim متوفرة لزبائن كل الشركات، ويتم تفعيلها منذ لحظة الهبوط دون الحاجة الى البحث عن شريحة محلية. بالاضافة الى ذلك فان استخدام شريحة الـ Global Sim من بيليفون يخول الزبون الحفاظ على رقم الواتس اب الاصلي الذي يستخدمه يوميا.

ايلان سيغال، نائب مدير عام شؤون التسويق في بيليفون قال:" اخترنا تسويق الرزمة بسعر مناسب، يخول استخدام التطبيقات المختلفة دون حدود وقيود. من معرفتنا المتصفح الاسرائيلي يحب تحميل ومشاركة صور وفيديوهات من الاحدث الرياضية الكبيرة والمهمة"." نحن نقدر ان يزداد الطلب على رزم تصفح الانترنت في روسيا في فترة المونديال بـ%100 واردنا ان نضمن لزبائننا تجربة دون حدود او قيود ليتمعوا بتجربة لا تتكرر" اضاف سيغال.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]