الشريط الأخباري

فيوليت سلامة، لينا مخول، هيثم خلايلة، أصالة يوسف وغيرهم .. مشروع "منصات بايس" ينطلق

موقع بكرا
نشر بـ 07/06/2018 13:02
فيوليت سلامة، لينا مخول، هيثم خلايلة، أصالة يوسف وغيرهم ..  مشروع


أكثر من 200 عرض موسيقي لـ 90 من أشهر الفنانين في البلاد
بكافة أنحاء البلاد ضمن مشروع الثقافة الأنجح في مفعال هبايس
السنة الثامنة من "منصات بايس" هي السنة التي تضم أكبر عدد من العروض والسلطات المشتركة
• العروض بدون دفع أو بسعر دخول رمزي

توسع "منصات هبايس" وهو أكبر وأهم مشروع ثقافي لمفعال هبايس ، بشكل كبير هذا العام وهو ينطلق هذه الأيام.
سيمنح في إطار المشروع مفعال هبايس 200 من السلطات المحلية بين شهري يونيو وديسمبر 2018، فرصة للتمتع بعروض من الثقافة الشعبية، في حين يتسنى لهم اختيار نوعية العروض التي تناسبهم، من معروض غنيمكون من 90 فنانا من الصف الأول بما في ذلك مجموعة من أشهر الفنانين من المجتمع العربي.

هذا ويقام المشروع للعام الثامن ويتيح لسكان مناطق الأطراف الاستمتاع بالعروض الحية من قبل كبار الفنانين المحليين بسعر رمزي لا سيما مقارنة بأثمان تذاكر العروض العادية لذات الفنانين.
يهدف "منصات هبايس" لإثراء العروض الثقافية لجميع المقيمين في مناطق الأطراف، والسماح لمجموعة واسعة من الفنانين المحليين الخيار بالعرضأمام جمهور واسع في جميع أنحاء البلاد. يذكر أن بعض العروض ستكون مجانية أيضا.

في العديد من البلدات في جميع أنحاء البلاد ، أصبح العرض الذي يتم اختياره من قبل مشروع "منصات هبايس"بمثابة ، العرض الصيفي الرئيسي للسكان. النجاح الكبير والطلب في العام الماضي أدى بمفعال هبايس لتوسيع المشروع بشكل كبير ، والذي سيكون هذا العام الأوسع. من بين الفنانين المشاركين:

أصالة يوسف، فيوليت سلامة، هيثم خلايلة، جوقة بيات، لينا مخول، دافيد بروزا والفرقة الأندلسية القدس وغيرهم.

يقول السيد عومري لوتان ، مدير عام مفعال هبايس: أهنئ أعضاء مجلس الثقافة والفنون في مفعال هبايس على نجاح وتوسيع المبادرة الثقافية كل عام. يفخر مفعال هبايس بالسماح للجمهور الإسرائيلي بشكل عام وفي المجتمعات النائية على وجه الخصوص بالتمتع بالثقافة المحلية على جميع المستويات ، وفي نفس الوقت إعطاء الفنانين المحليين فرصة للتعبير عن أنفسهم أمام جمهور أوسع. "

لمزيد من المعلومات والتحتلن حول قائمة العروض ،
www.pais.co.il


 

أضف تعليق

التعليقات