الشريط الأخباري

كيف تصالحين حبيبك بسهولة بحسب بُرجِه؟!

موقع بكرا
نشر بـ 08/06/2018 13:47
كيف تصالحين حبيبك بسهولة بحسب بُرجِه؟!

مصالحة حبيبكِ بعد حصول مشكلة بينكما هي من أصعب الخطوات التي قد تواجهينها، وقد تتردَّدين للقيام بها، إلا أنّها قد تتحوّل إلى مهمّة سهلة في حال اتّبعتِ الطريقة الأمثل لمصالحته بحسب برجه.

ويعدِّد موقع "أنوثة" الطرق الأفضل لكِ لمصالحة حبيبك تبعاً لبرجه:

الحمل

لمصالحة مولود الحمل وإرضائه من الضروري الإعتراف بالخطأ تجاهه وطلب السماح منه بشكل واضح ومباشر. أمّا بالنسبة للطرق الملتوية فهي لا تفلح أبداً مع هذا البرج وقد تؤدّي إلى تدهور العلاقة والقضاء على الفرص المتبقية للصلح.

الثور

يعتبر الثور من أكثر الأبراج عنداً أمّا عمليّة إرضائه فغالباً ما تكون صعبة. يشكّل الإسترضاء وطلب السماح إحدى النقاط الأساسية التي يمكن أن تؤدّي إلى نيل سماحه، كما يبدو التنازل ضرورياً في بعض الحالات بغية الحفاظ على العلاقة بمولود هذا البرج.

الجوزاء

يمكن مصالحة مولود الجوزاء بسهولة بعد إرسال إعتذار يمكن أن يكون مميزاً وخطياً حتّى له. كما أنّ خلق جوّ من المرح والتسلية قد يعيد العلاقة إلى سابق عهدها ويؤدّي إلى إرضاء الجوزاء.

السرطان

لا يمكن الحصول على رضى مولود السرطان إلّا بإعتماد الصبر والحيلة معه. وتبعاً لحساسية هذا البرج الزائدة وصعوبة نسيانه للإساءةخصوصاً في أمور الحبّ من الضروري محاولة شرح أسباب هذه الإساءة له وتبريرها بطريقة منطقيّة حتّى يلين ويبدي بعدها إستعداده للسماح.

الأسد

يحتاج الحبيب الأسد إلى سماع الإطراء وكلمات المجاملة بغية حثّه على المسامحه. كما يمكن الإستعانة ببعض الهدايا التي ستعيد له بسرعة مزاجه الجيّد وتحثّه على المصالحة بسهولة أكبر.

العذراء

بالنسبة إلى مولود العذراء من المستحسن إستخدام كلمات رقيقة وسلسة في سبيل إسترضائه. كما يفضّل اللجوء إلى المنطق والموضوعية لمناقشة أسباب المشكلة ونتائجها معه بغية التوصّل إلى مصالحته.

الميزان

من الضروري تقديم الإعتذار للحبيب الميزان مع الإعتراف بالخطأ. أمّا الحوار المنطقي فيعتبر مفيداً جداً في هذا السياق خصوصاً إذا أظهرت خلاله الرغبة بالتغيير والعمل على إصلاح العلاقة.

العقرب

يسهل إرضاء مولود العقرب بعد إظهار رغبة شديدة في مصالحته. كما يستوجب هنا الإقلاع تماماً عن العادات التي إنزعج منها والإبتعاد الكلّي عن الأشخاص الذين يؤثّرون على العلاقة بشكل سلبي.

القوس

يمكن الإستعانة بصديق مشترك بغية حلّ الخلاف القائم مع برج القوس وإرضائه. كما يستحسن إعتماد الهدوء والصبر خلال عمليّة التفاوض معه ومحاولة الحصول على السماح منه.

الجدي

لا يمكن للجدي أن يصالح حبيبه إلّا بعد شعوره بصدقه وحسن نواياه. لذلك يجب إعتماد الصراحة والشفافية في الحديث معه ومحاولة إسترضائه مهما كانت الظروف والأسباب التي أدّت إلى الخلاف معه.

الدلو

يعتبر النقاش الهادئ والمنطقي أساسياً للنجاح في مصالحة مولود الدلو. ومن الضروري هنا التوقّف عند الأسباب التي أدّت إلى الخلاف ومناقشتها بغية تخطيها نهائياً.

الحوت

غالباً ما يؤدّي إعتماد الرومانسية وإظهار الحبّ الكبير إلى إستعادة ثقة مولود الحوت ونيل رضاه من جديد، وذلك تبعاً لحساسيته الزائدة وإنجرافه وراء مشاعره.

(أنوثة)

أضف تعليق

التعليقات