الشريط الأخباري

’فنادق روڤ‘ تقدّم لضيوفها تجربة فريدة للإقامة والاستجمام بعيداً عن أجواء الصيف الحارة بأسعار مميزة

موقع بكرا
نشر بـ 13/06/2018 10:36
’فنادق روڤ‘ تقدّم لضيوفها تجربة فريدة للإقامة والاستجمام بعيداً عن أجواء الصيف الحارة بأسعار مميزة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2018: تقدّم ’فنادق روڤ‘ لضيوفها الذين ينشدون الاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة تجارب إقامة استثنائية وعروضاً مميزة تبدأ من 198 درهم إماراتي في الليلة وذلك في رحاب أي من فنادقها الخمسة الرئيسية في دبي.

وبفضل مواقعها المميزة بالقرب من الشاطئ أو نقاط الجذب الأبرز في المدينة، تشكّل فنادق العلامة وجهةً مثالية لزوار المدينة بغرض الترفيه أو ممارسة الأعمال التجارية. وتتميز بفنادقها الذكية والمريحة ذات الأسعار المعقولة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين ينشدون اختبار تجارب جديدة بلا حدود.

كما يحظى رواد وجهات العلامة الرائدة بفرصة الاستمتاع بأفضل العروض التي توفرها ولاسيما الأجواء المميزة لحوض السباحة في فندق ’روڤ وسط المدينة‘ وإطلالته الساحرة على برج خليفة، والمشروبات والعصائر المنعشة التي تقدمها جميع فنادق المجموعة، والتصاميم المائية المذهلة لفندق ’روڤ مرسى دبي‘ المفتتح حديثاً وغرفه الفندقية الراقية التي تتميز بإطلالة رائعة على المرسى.

ويمكن لعشاق الترفيه والتجارب المميزة في المدينة شراء بطاقات لزيارة أهم الوجهات الترفيهية في المدينة وبأسعارٍ استثنائية خلال الصيف. فمقابل 39 دولار أمريكي فقط، سيتمكن رواد وجهات العلامة الرائعة من ممارسة نشاطين من اختيارهم ضمن باقة النشاطات الرائعة التي تشمل متابعة أحد عروض ’دبي أوبرا‘ أو الاستمتاع بالمناظر الساحرة للمدينة من قمة برج خليفة أو حتى استكشاف مجمع ’فيرتشوال رياليتي بارك‘ المفتتح حديثاً. ولجرعةٍ مضاعفة من التسلية والترفيه، يمكن لضيوف ’روڤ‘ ممارسة أربعة نشاطات مقابل 59 دولار أمريكي!

يمكن حجز هذا العرض من خلال زيارة الموقع rovehotels.com، للإقامة طوال هذه الفترة ولغاية 30 سبتمبر.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.rovehotels.com أو متابعتنا على المواقع التالية فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام

’فنادق روڤ‘ تقدّم لضيوفها تجربة فريدة للإقامة والاستجمام بعيداً عن أجواء الصيف الحارة بأسعار مميزة

أضف تعليق

التعليقات