الشريط الأخباري

حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم

نشر بـ 25/06/2018 19:05 , التعديل الأخير 25/06/2018 19:05
حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم

انطلق مشروع الكتابة الابداعية في رمضان بحلّته الجديدة في مدرسة وادي النسور الإعدادية، حاملًا مجموعة من العناوين الّتي تمّ التدقيق في انتقائها من قبل لجنة من معلمي اللغة العربية في مدرسة وادي النسور، بالإضافة إلى فعّاليات ونشاطات لتفعيل سيرورة مراحل المشروع.

هدف المشروع إلى غرس قيمة أهميّة الكتابة الابداعية لدى طلّابنا، حيث انكشف الطلّاب ضمن هذا المشروع على مواضيع كثيرة من شتّى المشارب والاتّجاهات، وبجميع المستويات اللغويّة والتي تتلاءم مع الفئة العمريّة. بالإضافة إلى ترغيب أبنائنا في الكتابة والقراءة والاعتياد على تداولهما وجعلهما نهجًا حياتيًّا، لما في ذلك من تطوير وتنمية جانب المتعة وحاسّة التّذوّق واكتساب القيم الأخلاقيّة الإنسانيّة النّبيلة.

ومن خلال المشروع شارك بالكتابة الابداعية طلاب مدرسة وادي النسور. حيث تكللت هذه العمليّة بالنجاح وتوّجت بتوزيع جوائز نقدية قيّمة للمراتب الأولى والثانية والثالثة.

أشرف على المشروع المركزة رجاء محاجنه بالمشاركة مع طاقم اللغة العربية في المدرسة.

ومن جانبه عبّر مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز للطلّاب، وأثنى على معلّمي الموضوع على عملهم الجادّ والمتفاني في توجيه الطّلّاب نحو الكتابة الابداعيّة والمشاركة في هذه المشروع الّذي من خلاله تمّ عرض إبداعات الطلّاب وإنتاجهم الأدبيّ والفنيّ وعروضهم المختلفة والمتنوّعة. وقدّم شكره الخاص للمتبرعين ومعلمي اللغة العربية.

حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم حفل توزيع جوائز المسابقة الرمضانيّة للكتابة الإبداعيّة في مدرسة وادي النسور الإعداديّة – أم الفحم

أضف تعليق

التعليقات