الشريط الأخباري

389،54 طالبًا من جهاز التعليم في حيفا ينهون العام الدراسي ويبدءون إجازتهم الصيفية

موقع بكرا
نشر بـ 28/06/2018 17:45 , التعديل الأخير 28/06/2018 17:45
389،54 طالبًا من جهاز التعليم في حيفا ينهون العام الدراسي ويبدءون إجازتهم الصيفية



293،19 من طلاب المدارس الثانوية في حيفا أنهوا السنة الدراسية الأسبوع الماضي (19 يونيو 2018) ويبدءون "إجازة الصيف". وفي نهاية هذا الأسبوع، سينضم إليهم 842،11 من أطفال الروضة و 254،23 من طلاب المدارس الابتدائية.

وماذا ينتظرنا خلال عطلة الصيف؟

مخيمات صيفية: من أجل تسهيل الأمر على الآباء خلال العطلة الصيفية الطويلة وتزويد الأطفال بإطار آمن وثري، قررت بلدية حيفا تفعيل برنامج نشاط موسع من 10 يوليو إلى 16 أغسطس. التحق أكثر من 000،15 طفل من أطفال المدينة بالمخيمات الصيفية في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية في جميع أنحاء المدينة ، في ثلاث دورات.

إعادة تأهيل المباني التعليمية: سيتم تنفيذ أعمال مكثفة لرعاية المؤسسات التعليمية في المدينة خلال أشهر الصيف. وسيتم استثمار 47 مليون شيكل في واجهات طلاء المدارس ورياض الأطفال وتكييف قاعات رياضية وتظليل الساحات، وإعداد صفوف دراسية إضافية.

فعاليات صيفية: ستقام مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية للأطفال في جميع أنحاء المدينة طوال العطلة الصيفية، بما في ذلك أحداث "حام بجان" وعروض "بجانب البيت" وساعة قصة ممسرحة وعرض الأفلام في الهواء الطلق ومجمعات "ستوري" وعروض بقيادة فنانين شبا ، ومسارح" سبوكان "، ومدينة الشباب وعروض للشبيبة.

وقالت السيدة ايلانا تروك مديرة مديرية التعليم والثقافة والرفاه في بلدية حيفا عن هذا الموضوع: "ينتهي العام الدراسي بشعور من الارتياح الكبير. وقد توسعت البرامج الاجتماعية والتعليمية بشكل كبيروقد حقق طلاب المدينة إنجازات مثيرة للإعجاب في امتحانات البجروت وتم افتتاح أطر تعليمية جديدة ومتنوعة هذا العام. سنستمر في الصيف بتشغيل المخيمات الصيفية في الروضات والمدارس الابتدائية بالإضافة لبرامج مخصصة للشبيب وفعاليات ثقافية ذات جودة وممتعة ".

389،54 طالبًا من جهاز التعليم في حيفا ينهون العام الدراسي ويبدءون إجازتهم الصيفية

أضف تعليق

التعليقات