بمشاركة 26 لاعبا، انطلقت بعد ظهر اليوم الثلاثاء تدريبات فريق اتحاد ابناء سخنين للموسم الكروي 2018-19 في الدرجة العليا، وذلك بغياب لاعب الفريق المتألق من الموسم الماضي فراس مغربي (شهادة مرضيّة !!) وبمشاركة لاعب تعزيز واحد جديد هو اللاعب النيجيري جورجي اكفابيو ابن الـ 26 عاما الذي توصلت ادارة الفريق السخنيني الى اتفاق أولي معه، وبمشاركة لاعبين شبيبة جدد.

غياب الجمهور

على غير العادة، بعد ان تميزت انطلاق تدريبات اتحاد ابناء سخنين للموسم الكروي الجديد باجواء احتفالية، ازمة سير خانقة في الطرق الى الملعب، العاب نارية، طبول واغاني من قبل جمهور الفريق، هذا لم يعد له مكان في الفريق السخنيني، بعد ان كنا شاهدين على انطلاق تدريبات الفريق السخنيني استعدادا لخوض موسمه الوشيك 2018-19 في الدرجة العليا، ولمسنا خيبة امل من جمهور الفريق الذي ملّ من صراع الفريق على البقاء في الدرجة العليا، ومن عدم جاهزية الفريق للموسم الوشيك(حسب شهادة بعض المشجعين) ويريد ان يشاهد انجازات جديدة.

وسبق انطلاق التدريبات مؤتمر صحافي لفريق، اداره الناطق الرسمي باسم الفريق السخنيني منذر خلايلة، وتحدث خلاله رئيس الادارة محمد ابو يونس، مدرب الفريق الجديد بيني بن زاكين، وكابتن الفريق اللاعب العريق خالد خلايلة. حيث تم الرّد خلاله على اسئلة الصحافيين .

ابو يونس:"فراس مغربي لم يقاطع التدريبات وانما بحوزته شهادة مرضيّة".

وتحدث ابو يونس عن اهداف الفريق التي تبقى متواضعة وهي الانخراط ضمن القسم العلوي من لائحة الدرجة العليا، وعن عدم حضور الجمهور السخنيني، حيث قال:" جمهور سخنين يريد الانتصارات وعندما تأتي، بدون ادنى شك سوف نرى المدرجات تعّج بالمشجعين، اما بالنسبة لفراس مغربي قال ابو يونس :" على حد علمي فراس مغربي لم يقاطع التدريبات، وانما تم اعلام الادارة بان بحوزته شهادة مرضيّة، وان لاعبين جدد سوف ينضمون الى تدريبات الفريق في الايام القليلة القادمة".

وقال مدرب الفريق السخنيني بيني بن زاكين:"الضغط الجماهيري في الفرق الرياضية هو جزء لا يتجزأ من كرة القدم، ونحن مستعدون لذلك، ما يقال عني في الاعلام بان الادارات تتدخل في عملي المهني هو فقط من صنع الاعلام، وتعودت عليه، نحن نريد جمهور في المدرجات من اجل مساعدة الفريق".

خلايلة عبر عن انفعاله للمرّة الـ 19 ويأمل بتحقيق انجاز

وعبرّ كابتن الفريق خالد خلايلة (36 عاما) عن انفعاله للمرة الـ 19 في افتتاح تدريبات الفرق السخنيني، وحول سؤال مراسل موقع بكرا عن غياب الجمهور السخنيني في الموسم الماضي، هل كان بسبب عدم اشتراك خلايلة في المباريات، أجاب:" اظن مع عودة الانتصارات للفريق السخنيني سوف يعود الجمهور الى المدرجات لانه يعتبر اللاعب رقم 12، ومهم جدا من اجل نجاح الفريق، وتمنى كابتن الفريق السخنيني خالد خلايلة ان يحقق مع فريقه السخنيني هذا الموسم لقب اخر غير لقب "ملك البطاقات الصفراء" الذي بحوزته، وان يكون ذلك الفوز كأس الدولة او المشاركة في البطولات الاوروبية".

هذا وعبر قسم من المشجعين عن خيبة املهم من تحضيرات ادارة الفريق للموسم الكروي الوشيك، آملين ان يتم تعزز الفريق بلاعبين جدد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]