الشريط الأخباري

هيلين دورون الناصرة يحصل على لقب افضل مركز بالعالم

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 04/07/2018 15:23 , التعديل الأخير 04/07/2018 15:23
هيلين دورون الناصرة يحصل على لقب افضل مركز بالعالم



أبلغت ادارة مراكز هيلين دورون في انحاء العالم، مركز هيلين دورون في الناصرة بحصوله على لقب " أفضل مركز هيلين دورون في العالم أجمع" وذلك من خلال بريد الكتروني واتصالات وصلت لمسؤولي المركز في الناصرة.

وعلم "بكرا" على ان منح هذا اللقب جاء بفعل عدد الطلاب الهائل المنتسبين للمركز بحيث يصل عددهم الى اكثر من 600 طالب.

وفي حديث لنا مع مركّزة الدورات في هيلين دورون (الناصرة) - المعلمة حنان حرب قالت:" نحن ندرس اللغة الانجليزية بطريقة لغة الام وهو شيء عالمي وموجود في 30 دولة منذ 30 عاماً ونحن اليوم الوكلاء المعتمدون للناصرة والناصرة العليا ويافة الناصرة وطبعا في احدى مراكزنا وصل عدد الطلاب الى اكثر من 600 طالب، الأمر الذي ادى الى حصولنا على لقب "افضل مركز هيلين دورون بالعالم".

وأضافت:" أشكر الاهل الذين أبقوا ثقتهم فيما ويأتون عندنا منذ 2004 وهناك طلاب يدرسون عندنا من سنين طوال، ولولا جهود الأهل الذين عندهم التزام بالتضحية من وقتهم وجلب اولادهم من عام الى عام لما وصلنا الى هذا المرحلة ولا يوجد مركز يكاد ان يرتقي لمستوى مركزنا او حتى عدد الطلاب ففي تل ابيب لم يصلوا الى هذا العدد كاللذي في الناصرة".


عن الدورات التي يقدموها في المركز، تقول:" هناك عدة عدورات ملائمة لكل المراحل فنحن ندرس من جيل 3 اشهر فما فوق والدورات كلها عبارة عن لقاء اسبوعي واحد ومدة كل لقاء تصل الى ساعة على مدار ايام الاسبوع كافة، اقدّم هذه الشهادة التي حصلنا عليها لطلاب واهاليهم على الالتزام والاستمرارية وأحب ان اشارك هذا الامر كل من ساعدنا وانا حقا افتخر بالطلاب واقدرهم كثيراً".

وأنهت كلامها قائلة:" برأيي كل واحد عنده استمرارية في أي امر بالطبع سينجح في نهاية المطاف واستمرارية الطلاب معنا تدل على مدى اكتسابهم للغة".


 

هيلين دورون الناصرة يحصل على لقب افضل مركز بالعالم

أضف تعليق

التعليقات