قامت ثانوية الكرمة للعلوم يوم الأثنين الماضي 02/07/2018 بحفل تخريج الفوج الثالث من طلاب الثاني عشر في قاعة كريجر في الكرمل الفرنسي بحضور رئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف ومسؤولين من مديرية التعليم في بلدية حيفا ومديرة الكرمة المربية الفاضلة السيدة يسرين دكور وطاقم ادارة المدرسة والمعلمين والاهالي والمحتفى بهم طلاب وخريجي الكرمة.

افتتح الحفل بوصلة فنية موسيقية من قبل طلاب المدرسة بقيادة المايسترو مراد خوري، ومن ثم قاموا باستقبال الخريجين طلاب الثاني عشر مع المربية ميراندا فواخري. وقاموا كل من الطالب محمد حجير والطالبة فرح اقرط من الصف الحادي عشر بعرافة الحفل حيث دعوا الى المنصة مديرة المدرسة السيدة يسرين دكور التي اثنت بدورها على الطلاب وباركت لهم بالتخرج ورحبت بالحضور ودعت رئيس بلدية حيفا السيد يونا ياهف لالقاء كلمته حيث بارك للخريجين وتحدث عن انشاء ثانوية الكرمة ونجاحها الباهر، وقام بتقديم شهاداتا امتياز للطالبتين سما مسعد ورهام صالح على امتيازهن التحصيلي على مدار اربع سنوات. كما ومنحت مديرة المدرسة شهادتي تقدير لكل من الطالب امير غطاس والطالبة امونة طوقان.

هذا وخلال الحفل الذي قدم به طلاب الكرمة فقرات فنية واستعراضية باركت رئيسة اولياء الامور السيدة حياة صالح الخريجين وشكرت المدرسة وطاقمها على الدعم والتشجيع.
يذكر بان صف الثواني عشر انتج فيلم خاص تم عرضه خلال الاحتفال، بهدف مشاركة الحضور بذكرياتهم سوياً خلال سنوات دراستهم في الكرمة ومباشرة بعد عرض الفيلم القت مربية الصف ميراندا فواخري كلمتها للخريجين حيث تمنت لهم كل الخير واودعتهم النصائح المستقبلية .
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج للخريجين.




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]