اختتمت مدارس الجلبوع السنة الدراسية باحتفالات مميزة، حيث تم تخريج طلاب الصف السادس من مدارس المقيبلة، طمرة الزعبية، صندلة، الطيبة الزعبية والناعورة وسط أجواء طيبة.

في الناعورة، أولياء الأمور شاركوا بالتخرج وسط اجواء طيبة، وقد شارك رئيس المجلس عوفيد نور ونائبه هشام زعبي ومدير قسم المعارف يائير يلوفسكي، واختتمت بنهاية العام الدراسي فعاليات عديدة نظمت لأول مرة هذا العام في المدرسة.
في صندلة كذلك، مشاريع عديدة بينها مشروع "صديق التربية" للعيش المشترك، وغيرها من المشاريع، وقد شهدت المدرسة هذا العالم أعمال صيانة بتكلفة نحو 200 ألف شيكل، وتخلل العام الدراسي فعاليات مميزة منها مسيرة وصلاة للاستسقاء، ومشروع حلم جديد وإقامة حديقة وبركة أسماك وغيرها، وشارك أيضًا وفد إدارة المجلس في تخريج الطلاب.
في طمرة، حفل مميز، بمشاركة الفنان رفعت أسدي، وعدد من الفقرات المميزة، وحضور أولياء الأمور ووفد المجلس وسط اجواء غاية في الروعة، وقد شهدت المدرسة هذا العام فعاليات ونشاطات هامة ومميزة في شتى المجالات.
الأجواء الطيبة أيضًا شهدتها مدارس المقيبلة ومدرسة الطيبة التي نظمت فعاليات مميزة بنهاية السنة الدراسية وفي شهر رمضان المبارك.
صور من احتفالات مدارس الجلبوع بنهاية العام الدراسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]