تحتاج مهنة التدريس، إلى مهارة خاصة في إيصال المعلومة للطلاب، وهذا ليس أمرا سهلا بالنسبة إلى الجميع؛ لذا فإن اختيار العمل بهذه المهنة، والنجاح فيها، أمر يستلزم قدرات خاصة، يمكن أن تضمن وجودها داخلك، إذا كنت من أصحاب هذه الـ"أبراج".

– العذراء:

مولود برج العذراء لديه إمكانات خاصة في تعليم الآخرين، وهذا ما يجعل منه أحد أكثر الأشخاص قدرة على العمل في مجال التدريس، فهو قادر على إشعار الطلاب بالحماس للعلم، وفهم كل ما هو جديد، كما أنه يستطيع تقديم المادة التي يشرحها على نحو ممتع وجذاب دائما.

– الثور:

أيضا من الأبراج التي يستطيع أصحابها أداء دور المعلم بشكل جيد، هو مولود الثور، الذي يعمل دائما على نفسه لتحسين قدراته التدريسية، وفهم المادة العلمية التي يشرحها، والأشياء المتعلقة بها، كما أن يمتلك صبرا يسمح له بإعطاء طلابه كامل الاهتمام دون ملل.

– السرطان:

أما مولود برج السرطان فما يميزه كمدرس، هو أن لديه حسا أبويا عاليا، يجعله يهتم لأمر طلابه، فيما يخص التعليم، أو حتى في النواحي الشخصية الخاصة بهم، خاصة أن عفويته في الحديث، تبعد طلابه عن التعقيدات.

– الحوت:

الجانب الإبداعي لدى مولود برج الحوت؛ يجعل منه مدرسا فريدا من نوعه، إذ يمتلك الأدوات التي تجعله من درسه متعة في حياة الطلاب، كما أن هذا المولود يمتلك حساسية تجعله يكتشف احتياجات طلابه، ويعمل على إيصال العلم لهم على النحو الذي يريدونه.

(روتانا)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]