تم تكريم الطالبة نفين ابوريا من مدرسة الحلان الاعدادية بفوزها بالمرتبة الاولى وذلك ضمن مسابقة present simple"" للطلاب في المرحلة الاعدادية والثانوية، وقد عبر العاد مدير برامج العلوم والتميز في منظمة "קדם עתידים" عن فرحتةه بهذا الفوز المشرف لبرنامج عالمات المستقبل، لمدرسة الحلان ولسخنين عامة، علما ان هذه المنظمة تهدف الى ادخال وتنظيم مسابقات وبرامج علمية في بلدات الشمال واخرى بعيدة عن مركز البلاد منها برنامج عالمات المستقبل.
كما وضحت سهام حمزة، مركزة مشاريع العلوم في بلدية سخنين على اهمية المشاريع العلمية للوصول الى التميز وعبرت عن فخرןا بالانجازات لهذا العام وفوز عالمات المستقبل بمسابقة "ساعة كود" والفوز الثاني بمسابقة "المضارع البسيط "، والتي هدفت الى فحص قدرات الطالبات من الناحية العلمية ، الطلاقة اللغوية والثقة بالنفس. من خلال عرض المشاريع العلمية التي قمن بها، العرض كان باللغة الانجليزية وذالك لتعزيز اهميتها وخصوصا انها باتت جزءا هاما في حياتنا البومية والعملية والتعليمية في زمن التحضر والعولمة. فهي لغة التخاطب والتواصل بين الشعوب على مختلف انواعهم. وقد ابدت الطالبة نفين براعتها في عرض موضوعها" تاثير الموسيقي على العقل والابداع" بلغة عالية سلسة جذابة ومقنعة. مما شدت لجنة الحكم على الاطلاق واجمعوا على انها الفائزة كونها المتمكنة.
واكد مدير مدرسة الحلان السيد عمر بدارنة ان هذا الانجاز هو حلقة من سلسلة انجازات لمدرسة الحلان لهذا العام وبالتحديد باللغة الانجليزية، وقد هنئ المدرسة بطاقمها على هذا النجاح وخصوصا طاقم اللغة الانجليزية المهني، والمركزة نرجس غنايم على عملها المتواصل من اجل تحقيق ذالك.
واثنى مدير قسم التربية والتعليم في سخنين السيد نبيه ابو صالح على هذة الانجازات قائلا "انه لدينا خامات وبيئة خصبة للوصول الى ابعد الحدود".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]