انهت المخيمات الصيفية في الجلبوع فعاليات الأسبوع الأول بمشاركة اكثر من 950 طالب (لا يشمل أطفال الروضات)، وهو عدد قياسي في الجلبوع، وذلك وسط اجواء طيبة واحتفالية.

رئيس المجلس الاقليمي الجلبوع، عوفيد نور قال: المخيمات هي اثراء تربوي هام للأطفال، وهي لا تقتصر على الترفيه، إنما وسيلة لتغذية حياة الأطفال وأيامهم بقيم هامة تتركز بالرؤية التربية للمجلس .

عشرات المرشدين والمرشدات يشاركون في المخيمات، وقد انطلق المخيم الأول تحت عنوان "مدرسة العطلة الكبرى" في 5 مدارس من مدارس الجلبوع، وأقيمت أيضًا مخيمات عديدة لطلاب الابتدائيات، مخيم لكرة السلة، مخيم لكرة القدم، مخيم للتحديات وغيرها من المخيمات التي تتخلل فعاليات هامة ونشاطات ترفيهية مميزة.

وقد أقيم في المدارس العربية برنامج "اسبوع العلوم" وسنطلق من جديد نهاية هذا الشهر، وهي فعاليات تنظم في المدارس، وهذا إضافة لمخيمات السباحة لطلاب القرى العربية التي تنظم في برك السباحة بغان نير وكفار يحكزكيل.


وتنظم مخيمات خاصة للروضات تم الاعلان في وقت مسبق عن التسجيل لها والتي تشمل وجبات غداء وابقاء الاطفال حتى الساعة الرابعة عصرًا في المخيم.
وانطلق مشروع الليالي البيضاء الذي سيستمر طوال العطلة تحت برنامج "مدينة بلا عنف" والذي سيشمل فعاليات مميزة .

سيفان غولدمان، مديرة المراكز الجماهيرية قال: فعاليات الصيف في الجلبوع تعكس مدى العمل على تعزيز القيم الراقية لدى طلابنا، وذلك بالإضافة لفعاليات الترفيه المميزة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]