الشريط الأخباري

شعب،سعيد عبد الرحمن: يجب تغييرمفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الفئة الشبابية

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 21/07/2018 23:00 , التعديل الأخير 21/07/2018 23:00
شعب،سعيد عبد الرحمن: يجب تغييرمفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الفئة الشبابية

ضمن لقاءات موقع "بكرا" مع مرشحي الرئاسة لانتخابات السلطات المحلية التي من المتوقع اجراءها في اواخر شهر تشرين ثاني القادم، التقى مراسل موقع "بكرا" مع سعيد عبد الرحمن ابن قرية شعب، معالج طبيعي في مهنته، والذي يتنافس ضمن 10 مرشحين لرئاسة المجلس المحلي في القرية.

عبد الرحمن، سكرتير جبهة شعب والحزب الشيوعي، وعضو المجلس المحلي الحالي، وهو المرشح الحزبي الوحيد، عضو في الهيئة الادارية للمركز الجماهيري في شعب، عضو الهيئة الادارية لرابطة خريجي روسيا والاتحاد السوفيتي، رئيس اللجنة الشعبية في شعب سابقا.

وتحدث عبد الرحمن عن احتمالات فوزه بالانتخابات ولماذا، وعن الروح الجديدة والطرح الجديد الذي سوف يجلبه لقرية شعب، كمرشح عن الجبهة الديمقراطية، وعن الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، كما وعن نيته تغيير مفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الشباب.

إلى ذلك، تحدث عن مبادرته الى التوقيع على وثيقة شرف مع جميع المرشحين، والتي بادر اليها سعيد عبد الرحمن، واجتمع مع جميع المرشحين في بيته بحضور ائمة المساجد، واتفق الجميع على ان تكون معركة الانتخابات معركة نزيهة وشريفة.

تمثيل غير حمائيلي

وعبر سعيد عبد الرحمن عن ترفعه عن العائلية، وقال ان قائمته تمثل جميع اهالي شعب بغض النظر عن انتمائهم العائلي، وان لديه تكتل من الكتل الشبابية الذين سأموا من المرشحين العائليين، ويريدون دم جديد في قرية شعب.

كما اعرب سعيد عبد الرحمن عن استعداده لاي نوع من الشراكة مع رؤساء سلطات محلية او عربية من الجيران من اجل مستقبل افضل لجميع اهالي شعب، وشدد على ان ضرورة اشراك المراة في انتخابات السلطات المحلية، املا بان تكون عدة نساء من مجتمعنا العربي في اماكن اتخاذ القرارات، وسيكون سعيدا اذا بدأ .

واختتم سعيد عبد الرحمن حديثه بنداء الى اهالي شعب، بان يترفعوا عن المصلحة الشخصية، ومحاربة الانتهازية والانانية، من اجل زرع الانتماء لقرية شعب وللامة بشكل عام، وتطوير شعب اقتصاديا، مشددة على ضرورة الوحدة بين جميع اهالي شعب.

شاهدوا المقابلة ....

شعب،سعيد عبد الرحمن: يجب تغييرمفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الفئة الشبابية شعب،سعيد عبد الرحمن: يجب تغييرمفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الفئة الشبابية شعب،سعيد عبد الرحمن: يجب تغييرمفهوم انتخابات السلطات المحلية لدى الفئة الشبابية

أضف تعليق

التعليقات