• من بين 8.7 مليون شخص يعيشون في إسرائيل ، يتجول بيننا مليونير يبدو أنه لا يدرك حقيقة أنه مليونيرا.
• فوز أحد سكان حيفا باللوتو للمرة الثانية


في سحب اللوتو الذي جرى ليلة السبت ، 5 أيار ، 2018 ، هناك فائز لم يأت بعد لاستلام الجائزة. تبلغ الجائزة 10 ملايين شيكل ، فاز بها ثلاثة مليونيرات جدد. وقد استلم بالفعل اثنان من الفائزين جاهزتهما عقب تاريخ الفوز ، ولكن أحد الفائزين لم يستلم الجائزة بعد.

وقد جاء من قسم الجوائز في مفعال هبايس أنهم بانتظار الفائز المجهول وأشاروا بأنه بإمكانه استلام الجائزة في غضون 6 أشهر فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يضمنون أن يظل الفائز مجهولاً. يذكر أنه في ذلك السحبتم فرز الأرقام التالية 10 و 12 و 22 و 23 و 30 و 37 وكان العدد القوي 5.

أما في السحب الذي أجري يوم الخميس (5.7.2018) ، فاز مواطن متقاعد من حيفا ، يبلغ من العمر 70 عاما بمليون شيكل ، بتذكرة دابل لوتو. قال الفائز أنه في عام 1966 ، عندما خرج من الجيش ، فاز باللوتو بمبلغ بـ 1000 ليرة ، والتي اعتبرت آنذاك مبلغا كبيرا ، وأشار إلى أن هذا المبلغ ساعده على التدبر في الحياة.

"أنا لا أشعر بالضيق لأنني لم أفز بالجائزة الكبرى ، لقد فزت بالفعل مرة واحدة جعلتني أتدبر وهذا يكفي . أنا أعبئ الاستمارة للمتعة والإثارة النابعة من فحص نتائج سحب اللوتو ". وأشار الفائز إلى أنه مع جزء من المبلغ سوف يدلل أحفاده خلال العطلة الصيفية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]